وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية قلقيلية تعقد اجتماعا تحضيريا لمناقشة بازار قلقيلية الخيري الثاني

نشر بتاريخ: 02/03/2016 ( آخر تحديث: 02/03/2016 الساعة: 15:38 )
قلقيلية- معا- عقدت اليوم اللجنة التحضيرية لبازار قلقيلية الخيري الثاني في البلدية، اجتماعا خاصا لمناقشة اليات اطلاق البازار الثاني ونقاش عام في مختلف الايجابيات والسلبيات التي حدثت خلال البازار الاول في العام الماضي. 

وافتتح اللقاء رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود بحضور اعضاء اللجنة التحضيرية للبازار من اقسام البلدية ومجموعة من تجار المدينة ومهتمين. 
 
واشار عثمان داود رئيس بلدية قلقيلية الى انه في ضوء النجاح الذي حققه بازار قلقيلية الخيري الاول، وحضور اكثر من 30 الف زائر وتشجيعا للسياحة الداخلية، وانطلاقاً من حرص البلدية لخدمة أبناء المدينة وتعزيز اقتصادها فأن البلدية عازمة على اطلاق بازار قلقيلية الخيري الثاني، تحت شعار "نحو شباب مبدع وبيئة صحية امنة " حيث سيخصص ريع البازار لدعم الابداعات الشبابية وتشجيع المشاريع الصديقة للبيئة.

واشار داود الى انه انطلاقا من مسؤوليتنا المجتمعية قررنا عقد هذا اللقاء التحضيري للاستماع لآراء التجار، ومن المشاركين السابقين لوضع تصور شامل تتعزز فيه الإيجابيات ويتم تجاوز كافة العقبات والسلبيات من خلال تجربتنا السابقة. 

بدوره اطلع المهندس سائد خاطر رئيس اللجنة التحضيرية للبازار الحضور على المخططات الاولية للبازار واهمية الاستفادة من التغذية الراجعة من البازار الاول، مضيفا بان البازار سيتضمن عروضا تشجيعية للتسوق وجوائز للمتسوقين مترافقا مع برنامج فعاليات متكامل (دينية، ثقافية، ادبية، تراثية، ترفيهية) سيتم الاعداد لها مسبقا، بما يضمن نجاح البازار وتحقيق الغاية منه للبلدية المنظمة للحدث وكذلك للتجار وانعكاس ذلك على الوضع الاقتصادي العام في المدينة.

وناقش التجار مع اللجنة التحضيرية جملة قضايا ادارية وافكار ابداعية لإنجاح البازار.

يشار بأن البازار الخيري الثاني سينظم في ايام شهر رمضان المبارك في ساحة المعارض، بجانب متنزه وحديقة الحيوانات الوطنية في قلقيلية على ارض المعارض ومساحتها 10 دونمات.