وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يلتقي عائلة جرادات ولجنة الإصلاح لتهدئة النفوس

نشر بتاريخ: 02/03/2016 ( آخر تحديث: 02/03/2016 الساعة: 17:02 )
محافظ جنين يلتقي عائلة جرادات ولجنة الإصلاح لتهدئة النفوس
جنين- معا - التقى محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم، عائلة آل جرادات من بلدة السيلة الحارثية التي فقدت ابنها المناضل الأسير المحرر أيمن جرادات بحادثة قتل مؤخرا.

وحضر اللقاء لجنة الإصلاح العشائري، وقائد العقيد ركن محمد أبو الهيفا، ومدير الشرطة العقيد حقوقي مهند صوان، ومدير الاستخبارات العسكرية، ونائب مدير المخابرات العامة، ونائب ومدير الأمن الوقائي.

وهدف اللقاء إلى بحث مجريات جريمة القتل التي راح ضحيتها أحد رموز الحركة الأسيرة والنضال الوطني الفلسطيني.

من جهته ثمن المحافظ دور العائلة بالتمسك بالأصول العشائرية الوطنية السمحة، وتعزيز السلم الأهلي والمسئولية الاجتماعية التي تأتي عبر القانون الذي يضمن حقوق الجميع وينظم واجباتهم، داعيا العائلة بضبط النفس. وقال" نشعر بألمكم وصعوبة الفاجعة التي ألمت بمحافظة جنين والوطن بقتل رمز وطني، مضيفا وقوع أي إشكاليات أخرى قد يوتر الوضع العام، ويؤثر على السلم على السلم الأهلي في البلدة".

من جانبهم أكد آل جرادات أن لن يتعرضوا للمسالمين من النساء والأطفال، وأنهم يحتكمون إلى القانون ويثقون بالأجهزة الأمنية التي وعدت بإنفاذ القانون والبحث عن الجاني أو أي مشتبه به، أو من تسول له نفسه الإخلال بالأمن العام.

وأعربت العائلة عن شكرها وتقدريها لجهود المحافظ رمضان لحرصه التي تنم عن أصالة وطنية وأخلاق عالية. وأضافوا هدفنا إحقاق الحق ومنع تكرار مثل هذه الحادثة الأليمة، ونحن ضد الاعتداء على أبناء شعبنا.