وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نضال الطلبة تكرم د. الزرو رئيس جامعة الخليل

نشر بتاريخ: 03/03/2016 ( آخر تحديث: 03/03/2016 الساعة: 12:32 )
الخليل- معا- تقديرا لجهوده المميزة وانطلاقا من حرص كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في جامعة الخليل على التواصل البناء مع ادارة الجامعة وهيئاتها المختلفة، قامت اليوم الخميس بزيارة وبتكريم رئيس جامعة الخليل د. صلاح الزرو ،بحضور عميد شؤون الطلبة الأستاذ خليل الذباينة، والعديد من المسؤولين الأكاديميين، وأعضاء الهيئة الادارية للكتلة.

ورحب الذباينة بكتلة نضال الطلبة وبكوادرها وقام بالتعريف بها على أنها إطار سياسي طلابي يتبع لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وهي أحد الأطر الطلابية في جامعة الخليل، مشيرا الى نشاط كتلة نضال الطلبة المميز، وعملها الذي يخدم مصلحة الطلبة.

ومن جانبه رحب د. الزور بالكتلة مؤكدا اهمية العمل الطلابي ودوره في داخل الجامعة ومدى أهميته في تعزيز المنافسة بين الطلبة، وأشار الى أن جامعة الخليل هي جامعة تحتضن كافة الكتل الطلابية ودورها في تعزيز العملية التعليمية من خلال النشاطات التي تخدم الطلبة في الجامعة والتي تقوم بها الكتل الطلابية بشكل دوري مستمر.

قائلا أننا في جامعة الخليل نحتضن كافة الأطر الطلابية ونحن كـإدارة جامعة نساندها ونعمل على بناءها ومساعدتها بأي شكل من الأشكال ، ناقلا تحياته للامين العام للجبهة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني.

ومن جانبه شكر سكرتير الكتلة علي العطاونة رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة على حسن الاستقبال ، مؤكدا على اهمية العمل الطلابي وكذلك أن كتلة نضال الطلبة تحمل الهموم الطلابية للدفاع عنها.

وثم قام كادر الكتلة بتقديم درع تكريم للدكتور الزرو شكرا وتقديرا على إنجاحه المسيرة التعليمية والعلم في جامعة الخليل.