وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعة : الوحدات يواجه الفيصلي بقمة الكرة الأردنية في لقاء الصدارة

نشر بتاريخ: 03/03/2016 ( آخر تحديث: 03/03/2016 الساعة: 18:47 )
الجمعة : الوحدات يواجه الفيصلي بقمة الكرة الأردنية في لقاء الصدارة

عمان - معا : يلتقي الوحدات المتصدر(29) نظيره الفيصلي الثاني (28) في لقاء كلاسيكو الكرة الاردنية ضمن الاسبوع السادس عشر من دوري المناصير الاردني للمحترفين 2015/2016 يوم غد الجمعة على ستاد عمان الدولي بتمام الساعة 3:00 عصراً.
ويطمح الوحدات بتحقيق الفوز من أجل ضرب ثلاثة عصافير بحجر واحد بالمحافظة على الصدارة و هزيمة القطب الثاني للكرة الاردنية و مواصلة نتائجه الجيدة بعد فوزه على الحسين بالاسبوع الماضي بهدفين لهدف.

رائد عساف ركز على رفع الحالة المعنوية و التكتيكة عند الفريق والتخلص من اثار التعب من ضغط المباريات خلال الشهر الماضي ،والعمل على بقاء الفريق متصدرآ للترتيب وعليه المحافظة على الصدارة بالتركيز و عدم الاستهتار و بذل الجهد في كل مباراة بغض النظر عن اسم الفريق و اعتبرها مباراة كؤوس ويعاني الفريق من غياب الدميري المصاب.

وعلى الطرف الاخر استعاد الفيصلي معنوياته العالية بعد التعادل مع الاستقلال الطاجيكي في كاس الاتحاد الاسيوي و رد الاعتبار امام شباب الاردن وفوزه بهدفين لهدف تحت قيادة المدير الفني (الجديد القديم) محمد اليماني بعد اقالة المدير الفني السابق راتب العوضات و استطاع اليماني التخلص من ازمة النتائج السلبية التي تعرض له الفريق مع بداية مرحلة الاياب و يغيب عن الفريق ياسر الرواشدة و يوسف الاولوسي بسبب الايقاف.

خطف الفوز سيكون العامل المشترك بين الفريقين بسبب المطاردة الشرسة من الاهلي الثالث (27) ،وقد يشكل هذا الضغط عامل سلبيآ على اداء الفريقين ومحاولة الفوز مع اغلاق دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة والتي يجيدها الفيصلي بشكل افضل من الوحدات الذي يرغب بالهجوم دائمآ والاختراق من العمق.

*موقع نادي الوحدات
عمومآ تبقي مباريات الفريقين متعة الكرة الاردنية بغض النظر عن الترتيب النقطي او المستوى الفني.