وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يعيد فتح طريق الجلاجل جبل جوهر بالخليل

نشر بتاريخ: 05/03/2016 ( آخر تحديث: 05/03/2016 الساعة: 16:54 )
الاحتلال يعيد فتح طريق الجلاجل جبل جوهر بالخليل
الخليل- معا- قال مدير الارتباط العسكري الفلسطيني في الخليل العقيد محمد عطيوي إن الاحتلال إعاد اليوم فتح الطريق الواصل بين جبل جوهر ومنطقة الجلاجل شرق مدينة الخليل.

وقال الارتباط العسكري إنه بعد جهود حثيثة بالضغط على الجانب الاسرائيلي تمكنت أطقم جهاز الارتباط العسكري في محافظة الخليل صباح اليوم من تأمين فتح الطريق المؤدية إلى مدرسة شهداء الحرم الأساسية في جبل جوهر المصنفة بِـ H2 بمدينة الخليل".

يشار إلى أن قوات الاحتلال اغلقت الطريق المذكور منذ بداية الهبة الجماهيرية قبل حوالي أكثر من أربعة شهور بالسدات الترابية مما شكل حصارا على سكان المنطقة وحد من حركتهم وقدرة الطالبات على الوصول إلى مدرستهن، وذلك بذرائع وحجج وصفتها سلطات الاحتلال بالأمنية.

من جانبها قدمت ادارة المدرسة ممثلة بالاستاذة أريج مرعب الشكر لجهاز الارتباط العسكري لمتابعتهم الموضوع منذ بدايته قبل أريعة شهور حتى تمكنهم من فتحه اليوم.

وأهاب العقيد محمد عطيوي مدير الارتباط العسكري في محافظة الخليل بضرورة الابلاغ الفوري وبشكلٍ عاجل عن أية انتهاكات واعتداءات تقوم بها قوات الاحتلال ومستوطنيه ليتسنى لأطقم الجهاز معالجتها وتقليص زمن الاستجابة في حل أي إشكال، مؤكدا أن هذا الجهد يأتي في إطار توجيهات الرئيس محمود عباس وتعليمات قائد الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء الركن جهاد جيوسي بالعمل على تسهيل حياة المواطنين وتسخير كافة الامكانيات الازمة والممكنة لتحقيق ذلك.