وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي القدس ينظم دورة الطفل الغواص "سكوبا رينجرز"

نشر بتاريخ: 05/03/2016 ( آخر تحديث: 05/03/2016 الساعة: 15:33 )
نادي القدس ينظم دورة الطفل الغواص "سكوبا رينجرز"
القدس –معا : انطلقت في مقر نادي القدس قبل ايام دورة الطفل الغواص "سكوبا رينجرز" لعدد من الاطفال المقدسيين بالتعاون مع اكاديمية الحوت الازرق للرياضات المائية وبدعم من برنامج الامم المتحدة الانمائي لدعم الشعب الفلسطيني.
ويشرف على التدريب خبير الغوص لطفي ربحي الطويل وبمساعدة مدربي الاكاديمية لطفي فراح وكايد مهلوس ومصعب الطويل، وبالتنسيق مع مشرف مشروع الغوص بالنادي ورئيس اتحاد الغوص خميس ادكيدك.

ورحب رئيس نادي القدس نعمان ادكيدك خلال كلمته في حفل افتتاح الدورة بالاطفال المشاركين واولياء امورهم معرباً عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح، وقد حضر حفل الأفتتاح المدربان ربحي الطويل وكايد مهلوس ورئيس الاتحاد خميس ادكيدك، ورئيس النادي نعمان ادكيدك وامين سر النادي جمال المغربي.
و رئيس النادي نعمان ادكيدك شكره الى برنامج الامم المتحدة الانمائي لدعم نادي القدس في هذا المشروع ولاكاديمية الحوت الازرق لتعاونها في تنفيذه.
ويتلقى الاطفال دروس نظرية في الغوص بالمسابح ويتسلم الغواص الصغير في نهاية الدورة شهادة غوص عالمية تؤهله للتدرب مستقبلاً على الغوص في البحار.

فيما أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للغوص خميس ادكيدك ان الاتحاد وضمن برنامجه وأجندته للعام الجاري 2016 وضع نصب عينيه الأستثمار بالفئات العمرية الصغيرة، وبناء منتخب مقدسي للغوص خلال السنوات القليلة القادمة.