وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز ثمين للقوات على المكبر

نشر بتاريخ: 05/03/2016 ( آخر تحديث: 05/03/2016 الساعة: 16:11 )
فوز ثمين للقوات على المكبر
بيت لحم- معا – عمر الجعفري - فاز فريق القوات على جبل المكبر بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب الخضر ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى لكرة القدم.

والى التفاصيل:
تشكيلة المكبر: ايهاب القنبر، وليد القنبر، نزار القنبر، مدحت عويسات، زهير فرارجة، محمد خالد عويسات، بهاء علقم، عدنان صدوق، احمد الياس، شهاب القنبر، خليل شقيرات.

تشكيلة القوات: جهاد جراد، ادهم فران، سالم دروبي، هشام براهمة، اسماعيل براهمة، محمد المصري، هيثم خير الله، احسان فلنة، احمد شبيطة، محمد خطاطبة، ثائر البنا.

الحكام: زيد ابو عرقوب، مامون الدراويش، انس العويوي، عمار الصالحي.

مراقب المباراة فتحي رمان مقيم حكام حسين حمدان.

الشوط الاول:

ظهر الفرق في خبرة اللاعبين واضحا منذ البداية حيث اعتمد المكبر على عناصره الرئيسية الناشئة فيما فريق اعتمد على اللاعبين الذين لهم باع طويل في عالم كرة القدم وظهر ذلك جليا في الجمل التكتيكية والحركية والانتشار في الملعب واستثمار الاخطاء التي استغلها القوات في الدقيقة 10 عن طريق محمد المصري وسجل هدفا مبكرا من ركنية سددها برأسه من داخل منطقة المرمى.

عاب لاعبو المكبر احتفاظهم بالكرة والمراوغة غير المجدية والذين لعبوا بطريقة 451 فيما لعب فريق القوات بطريقة 442 واعتمدوا على الوصول الى منطقة مرمى المكبر عن طريق الاطراف.

بعد الهدف مالت المباراة الى الرتابة وارتكب لاعبو المكبر خطأين على مشارف منطقة الجزاء تصدى لهما خليل شقيرات لكن دون جدوى.

انحسر اللعب في منتصف الميدان مع افضلية لفريق القوات وغابت الخطورة عن المرميين حتى الدقيقة41 حتى جاءت تسديدة احسان فلنة التي صدها حارس المكبر بسهولة.

وفي الدقيقة 44 تبديل للقوات بخروج محمد خطاطبة ودخول حسام النبهاني لينتهي الشوط الاول بتقدم القوات 1-صفر.

الشوط الثاني:

بدأ المكبر بداية جيدة وكان الاكثر وصلا الى المرمى فيما اخفق مهاجميه في استثمار كرتين الاولى سددها شهاب القنبر والثانية تصدى لها بهاء علقم جاورتا القائم.

زادت المباراة خشونة واضطر الحكم لرفع البطاقة الصفراء اكثر من مرة وخاصة لفريق القوات حيث نال ثائر البنا اول بطاقة صفراء فيما رفع الحكم بطاقة اخرى للاعب المكبر شهاب القنبر.

في الدقيقة 30 فرصة للقوات عن طريق احسان فلنة من تمريرة محمد المصري اصطدمت بقدم احد المدافعين ووجدت طريقها خارج الميدان.

ثلاث بطاقات صفراء لفريق القوات على التوالي لحسام نبهاني وهشام براهمة وجهاد جراد .

في الدقيقة 35 دربكة امام مرمى القوات شارك فيها اكثر من ثلثي لاعبي الفريقين حتى القى حارس القوات بنفسه على الكرة ليتدخل رجال الهلال الاحمر لتقديم الاسعاف له.

في الدقيقة 37 سدد بهاء علقم من خارج منطقة الجزاء جاورت القائم بقليل.

تبديل بخروج حسام فلنة ودخول طارق احمد. وتبديل للمكبر بخروج محمد خالد عويسات ودخول خالد ابو سرحان.

في الدقيقة 40 فرصة لا تعوض للقوات بعد ان انفرد حسام نبهاني الذي تلكأ في تسديد الكرة ليتدخل عدنان صدوق مدافع المكبر ويبعدها خارج الميدان. لتبقى المباراة على حالها ويطلق الحكم نهاية المباراة بفوز القوات بالنتيجة 1-صفر.



--