وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري السلة: خ. البريج يسحق اتحاد الدير وجاره الخدمات يتجاوز المغازي

نشر بتاريخ: 05/03/2016 ( آخر تحديث: 05/03/2016 الساعة: 17:01 )
دوري السلة: خ. البريج يسحق اتحاد الدير وجاره الخدمات يتجاوز المغازي

غزة- معا -مصطفي صيام :سحق فريق خدمات البريج منافسه اتحاد دير البلح بـ 133 مقابل 41 في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام منافسات الجولة الأولي من دوري جوال السلوي يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

ولم يجد بطل الدوري الماضي أي صعوبة في تجاوز اتحاد دير البلح وبفارق "92" نقطة، بعدما حسم جميع أرباع اللقاء لصالحه.
الربع الأول بدأ خدمات البريج ضاغطاً منذ البداية ونجح الثلاثي ثائر عيسي وإبراهيم أبو رحال ووائل تيم في تسجيل النقاط تباعاً في ظل عدم ظهور لاعبي الاتحاد بالشكل المطلوب.
وشكلت ثلاثيات عيسي المتقنة زيادة الفارق في النقاط، واختراقات أبو رحال ، واستغلال الكرات من تحت السلة من قبل اللاعب تيم ليحسم البريج النتيجة لصالح بـ 34 مقابل 8.


الريع الثاني واصل البريج تألقه مع نزول الشاب رامي الجمال الذي نجح في تسجيل عدد من النقاط في سلة الاتحاد على الرغم من التحسن المحلوظ لأداء لاعبي الدير لينتهي لصالح البريج بـ 32 مقابل 11.
في الربع الثالث واصل خدمات البريج سطوته علي اتحاد دير البلح، وسط تألق العديد من لاعبيه أمثال ثائر عيسي ومحمد شعلان وإبراهيم أبو رحال، لينهوا الربع بنتيجة 41/16.
حول خدمات البريج في الربع الرابع زيادة غلته في نقاط المباراة، فبدأ بالضغط المكثف علي حامل الكرة من اجل استخلاصها، وتنفيد الهجمات العكسية المضادة، ما أثمر عن نهاية الربع بنتيجة 25/6.

أدار اللقاء تحكيميا: مروان حمد أحمد القاضي محمد العالول، ومسجل سامي البحيصي، ميقاتي سائد حميد، ميقاتي "24" ثانية أحمد زعرب.
وفي اللقاء الثاني حقق خدمات در البلح فوزا مستحقا علي شباب المغازي بنتيجة 76/56، في ثاني المباريات الختامية للبطولة للأسبوع الأول.
وسيطر خدمات دير البلح في ظهوره الأول في البطولة، علي كافة أرباع اللقاء التي جاءت علي النحو التالي.

في الربع الأول بدأ اللقاء قويا وحاول شباب المغازي، مباغتة لاعبوا خدمات دير البلح، فأبقوا علي تقدمهم بالنتيجة حتى منتصف الربع الذي ذهبت سيطرتهم إلي خدمات دير البلح الذي بدأ يفرض أسلوبه الهجومي والدفاعي علي لاعبوا شباب المغازي لينتهي الربع بنتيجة 18/13 لصالح خدمات دير البلح.
الربع الثاني لم يشهد أي تطور جديد فبقيت المباراة علي حالها، مع محاولة من لاعبوا شباب المغازي العودة في نتيجة اللقاء، إلا أن إصرار لاعبوا دير البلح علي التفوق في النتيجة منعت لاعبوا المغازي من التقدم، لينتهي الربع لصالحهم بنتيجة 18/13.

في الربع الثالث واصل خدمات دير البلح سيطرته علي اللقاء، وسط تراجع غير مبرر من لاعبوا شباب المغازي في أدائهم، لينتفض لاعبوا خدمات دير البلح في الربع وينهوه بنتيجة 22/9.


الربع الرابع :حاول شباب المغازي العودة والدخول في أجواء اللقاء، فسيطر علي مجرياته وسجل النقاط تلو النقاط لكن الفارق الذي سجله لاعبوا دير البلح في أرباع المباراة لم يكن كفيلا بعودتهم للقاء بعدما انهوا الربع لصالحهم بنتيجة 21/18
أدار اللقاء تحكيميا: الدولي باسل كرون ومحمد الكردي ومحمد سكيك ومسجل يوسف العجلة، ميقاتي الدولي حسين حمدان، ميقاتي "24" ثانية مؤمن الجربة.