وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" محيسن " يطالب بوحدة العمل الكشفي في فلسطين

نشر بتاريخ: 06/03/2016 ( آخر تحديث: 06/03/2016 الساعة: 15:38 )
" محيسن " يطالب بوحدة العمل الكشفي في فلسطين
غزة- معا - دائرة الإعلام بالوزارة :استقبل الأستاذ أحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة وفداً من جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية قادماً من المحافظات الشمالية , وذلك بمقر الوزارة بالنادي الأهلي بمدينة غزة , بحضور الاستاذ أسامة أبو كرش مدير عام جمعية الكشافة والمرشدات بالضفة , والاستاذ عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية , اضافة للمدراء والمدراء العامين بالوزارة .
ورحب محيسن بالوفد الزائر , معبراً عن سعادته بتمكن الأخوة من المحافظات الشمالية بزيارة غزة , والاطلاع على الأوضاع الرياضية والشبابية فيها , متمنياً أن تساهم تلك الزيارة في بناء جسور الوحدة بين شقي الوطن .
وجدد محيسن دعوته لضرورة ترتيب البيت الفلسطيني الكشفي , والعمل وفق أسس الوحدة الوطنية على غرار حالة الوفاق الرياضي , والتي تم العمل بها في الوسط الرياضي في غزة , معرباً عن استعداد الوزارة تذليل كافة العقبات والمعيقات التي تواجه البيت الكشفي الفلسطيني , ايماناً منها بضرورة توحيد كافة الجهود من أجل خدمة شبابنا الفلسطيني في المجالات الرياضية والشبابية .
وثمن محيسن الجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة الحركة الكشفية , والتي أثمرت عن حصول الحركة الكشفية الفلسطينية على العضوية الكاملة في المكتب الكشفي العالمي , والذي يعد انجازاً يضاف للإنجازات الوطنية على الصعيدين الشبابي والرياضي .
من جهته قدم أبو كرش شكره لوزارة الشباب والرياضة على حفاوة الاستقبال , مؤكداً على أن جمعية الكشافة ستعمل جاهدةً لتوحيد العمل الكشفي في فلسطين , من خلال التواصل الدائم بينها وبين جمعية الكشافة في غزة , مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به الوزارة لخدمة المجتمع بشكل عام والشباب بشكلٍ خاص .