وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس مجلس إدارة الاولمبياد الخاص يقوم بزيارة ميدانية لمحافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 08/03/2016 ( آخر تحديث: 08/03/2016 الساعة: 15:27 )
رئيس مجلس إدارة الاولمبياد الخاص يقوم بزيارة ميدانية لمحافظة بيت لحم
رام الله – معا - اعلام الاولمبياد الخاص الفلسطيني: اجتمع رئيس مجلس إدارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني، مروان وشاحي، مع المؤسسات العاملة في برنامج التأهيل في بيت لحم، وتأتي هذه الخطوة في اطار السعي لتفعيل البرامج الفرعية المنبثقة عن الاولمبياد باعتبارها الرافد الرئيسي للفرق المنضوية في اطار الاولمبياد.
وقدم وشاحي عرضا عن نشأة الاولمبياد الخاص الدولي كهيئة طوعية تعنى برياضة الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية ونشأة الاولمبياد الخاص الفلسطيني.
وتم استعراض البرامج المختلفة، التي يعمل الاولمبياد الخاص على تنفيذها خدمة لهذه الشريحة المهمشة واسرهم سواء ما يتعلق ببرنامج اللاعبين والمتطوعين والاسر والقادة اللاعبين، فضلا عن برنامج اعداد وتأهيل المدربين في الرياضات المختلفة.
وتم استعراض الإنجازات الكبيرة، التي حققها الاولمبياد الخاص في مسيرة مشاركته الدولية، سواء في الألعاب الإقليمية او الدولية.
واكد المشاركون حرصهم على التعاون لانجاح البرنامج الفرعي في بيت لحم والعمل على توفير فرص حقيقية لتحقيق البرامج ومشاركة اللاعبين في العاب مختلفة، وتم الاتفاق على تنظيم يوم رياضي بمشاركة لاعبين من بيت لحم تمهيدا للإعلان عن انطلاقة البرنامج الفرعي في المحافظة.
وأوضح الوشاحي ان فلسطين سوف تشارك في دورة اعداد مدربي الرياضيات الشتوية، المقرر استضافتها في لبنان نهاية آذار الحالي.