وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ارثوذكسي بيت ساحور تستقطب الموهوب جورج زيدان

نشر بتاريخ: 08/03/2016 ( آخر تحديث: 08/03/2016 الساعة: 16:04 )
ارثوذكسي بيت ساحور تستقطب الموهوب جورج زيدان
بيت لحم -معا - بسام ابو عرة - انجز نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور اخر صفقاته المميزة بتوقيع النجم جورج زيدان على كشوفات النادي للموسم السلوي الجديد 2016 ليكون زيدان اخر صفقات النادي الساحوري بكرة السلة ، واللاعب جورج زيدان من اللاعبين المشهود لهم في ملاعب كرة السلة الفلسطينية تميزا واخلاقا ويلعب في مركزي 3 و4 وما يميزه طول قامته ومهارته تحت السلة بالريباوند الدفاعي والهجومي، وسيكون اضافة نوعية كبيرة للفريق الساحوري.
ومسيرة جورج زيدان طويلة بالملاعب والاندية حيث لعب لكل من اندية دلاسال القدس وارثوذكسي بيت جالا وارثوذكسي بيت لحم واخيرا حط به المقام في بيت ساحور.
وقد ثمنت ادارة النادي دور فرح قمصية رئيس الدائرة الرياضية بالنادي وجورج رشماوي عضو الادارة في توقيع جورج زيدان على كشوفات النادي .
وانضم زيدان لكوكبة مميزة من اللاعبين في الفريق وخاصة الذين وقعوا على كشوفات الفريق السلوي ، قصي عناني ووسيم مسك وامين الراميني وابراهيم جواريش بالاضافة الى المدرب الامريكي جون فارويل وعودة المميز عدي هلال وبقية لاعبي الفريق الذين هم عصب النادي .
واصبح الفريق في كامل جهوزيته لانطلاق الدوري من خلال التدريبات المتواصلة التي يجريها المدرب الامريكي ومساعده رامي سلسع في سبيل الوصول لتفاهم اللاعبين ورفع منسوب اللياقة البدنية لديهم حتى يكون الفريق الساحوري جاهز للمنافسة على لقب الدوري .