وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري جوال لكرة السلة: خدمات جباليا والأخضر الرفحي يحققان فوزهما الأول

نشر بتاريخ: 08/03/2016 ( آخر تحديث: 08/03/2016 الساعة: 16:32 )
دوري جوال لكرة السلة: خدمات جباليا والأخضر الرفحي يحققان فوزهما الأول

غزة- معا - مصطفي صيام : نجح فريق خدمات جباليا في تحقيق فوزه الأول على شباب البريج بنتيجة 86/70 في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الاثنين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس.

وفي اللقاء الثاني حقق

خدمات جباليا (86) – شباب البريج (70)

انطلقت المباراة مثيرة وحماسية بين الفريقين اللذان دخلا في أجواء اللقاء منذ البداية التي كانت لصالح جباليا عبر هاني زملط وهاني حسونة وحسن الكردي، رد عليه أبناء البريج بهجمات متتالية عبر الناشئ خالد الصعيدي وعبد العمصي وعبد العزيز وياسر مصلح لتستمر الإثارة حتى نهاية الربع الأول الذي انتهي لصالح الخدمات بـ 19/15.

دخل شباب البريج الربع الثاني بكل قوة وسيطر اللاعبين على مجريات اللقاء في ظل تراجع لاعبي جباليا، وتألق الصعيدي والعمصي في تسجيل النقاط سواء من خارج القوس أو الاختراقات من تحت السلة، وظهر جباليا في فترات متباينة من الربع الثاني الذي انتهي لصالح البريج بـ 30/17.


استعاد جباليا عافيته في الربع الثالث وحسمت اللياقة البدنية وخبرات اللاعبين الفارق لصالحه، في المقابل تراجع أداء لاعبي البريج وفقدوا التركيز في كثير من الكرات لينتهي لصالح جباليا بـ 24/13.

واصل أبناء جباليا تألقهم في الربع الرابع وسيطر اللاعبين بشكل كامل على الأداء وتناوب نجوم جباليا في تسجيل النقاط عبر حسونة وزملط والكردي، ليوسع الفارق لصالحه بـ 24/12.

أدار اللقاء أحمد القاضي ومحمد العالول وتامر قشطة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي سائد حيمد، ميقاتي 24 أحمد زعرب.

خدمات رفح (96 ) اتحاد دير البلح (38 )

وفي اللقاء الثاني حقق فريق خدمات رفح فوزاً منطقياً على اتحاد دير البلح في مباراة تسيد بها الأخضر الرفحي مجريات اللقاء.

وبدأ الفريق الرفحي الربع الأول بشكل مغاير عما ظهر به في المباراة السابقة وضغط بقوة على فريق الاتحاد ولم يجد أية صعوبة في حسم النتيجة لصالحه بـ 22/11.

واصل الفريق الرفحي سيطرته المطلقة على اللقاء في الربع الثاني، في ظل محاولات فريق الدير لمبادلة الهجمات إلا أن إصرار رفح أنهى النتيجة لصالحه بـ 30/13.

لم يتغير الحال في الربع الرابع سوى انهيار فريق الدير ليستغله الفريق الرفحي بتسجيل عدد كبير من النقاط بـ 23/4.

استمر عرض الفريق الرفحي في الربع الرابع ونجح في حسم النتيجة بـ 21/10 وبنتيجة إجمالية 96/38.

أدار اللقاء: باسل كرون، مروان حمد، محمد سكيك، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي حسين حمدان، ميقاتي 24 مؤمن الجربة.

وتستكمل منافسات الجولة الثانية يوم الخميس بلقاءين يجمع بين غزة الرياضي وشباب المغازي، وخدمات البريج وخدمات دير البلح على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.