وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك العربي يفتتح مكتب بديا الجديد في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 01/11/2007 ( آخر تحديث: 01/11/2007 الساعة: 19:26 )
رام الله-معا-احتفل البنك العربي اليوم، بافتتاح مكتب بديا الجديد في محافظة سلفيت وسط حضور حاشد ضم كبار المسؤولين ووجهاء البلدة والقرى المحيطة بها، وعدد من شخصيات القطاع العام والخاص ووسائل الإعلام المحلية.

ويعتبر افتتاح مكتب بديا الجديد من أهم المواقع الإستراتيجية التي وضعها البنك ضمن خطته السنوية في التوسع والانتشار، وتم اختيار بلدة بديا نظراً لموقعها الهام والإستراتيجي؛ عبر ربط قرى المنطقة بعضها وسهولة التنقل والمواصلات، هذا بالإضافة إلى التطور الملحوظ الذي شهدته هذه البلدة في الآونة الأخيرة.

وفي الكلمة الترحيبية للسيد مازن أبو حمدان، مدير منطقة وفروع فلسطين، أعرب عن سعادته بهذا الإنجاز وأشار "إلى أن هذا الإنجاز يهدف إلى خدمة كافة معتمدي البنك العربي بالطريقة المثلى وتوفير الخدمة المصرفية لهم أينما وجدوا". وأضاف "من هذا المنطلق وضعنا خططنا السنوية والتي من ضمنها افتتاح فروع جديدة للبنك العربي في فلسطين وتحديث الفروع الحالية، والعام المقبل سيشهد توسعا أكبر بافتتاح فروع جديدة وتوسيع وتحديث الفروع الحالية".

وقالت السيدة ربى عبد الهادي-الخطيب ، مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، في كلمتها "إننا فخورون جدا بافتتاح مكتب بديا وبحضوركم ومشاركتكم معنا هذا الحفل، ونؤكد لكم أن البنك العربي سيبقى كما عهدتموه في مقدمة المؤسسات المصرفية التي تهتم بتقديم الخدمات المصرفية الأفضل، وحرصنا على تميز فروعنا ومكاتبنا الجديدة بأرقى التصاميم العملية والمريحة. وكنا السباقين في تقديم جودة الخدمة التي تليق بمعتمدينا ومواكبة آخر التطورات في تقديم الخدمات الإلكترونية الذاتية". وأضافت "أن معتمد البنك العربي سيبقى دوما في مقدمة أولوياتنا، وسنستمر في توفير كل ما يصب في مصلحة معتمدينا".

وقدمت عبد الهادي شرحا وافيا عن حملة التوفير التي أطلقها البنك العربي مؤخرا والتي تقدم أكبر جوائز توفير على مستوى فلسطين، كما أوضحت مزايا الحملة التي تضم جوائز شهرية بقيمة 110,000 دولار موزعة على 7 فائزين من ضمنها جائزة كبرى بقيمة 100,000 دولار، وجائزة بقيمة 5,000 دولار و5 جوائز إضافية بقيمة 1,000 لكل فائز. هذا بالإضافة إلى توفير فرص فوز متضاعفة حسب قيمة الإيداع، وتقديم فائدة منافسة إلى جانب فرصة الاشتراك بالسحب مما يؤكد تميز عرض البنك العربي عن غيره من البنوك. كما وأعلنت السيدة عبد الهادي-الخطيب عن موعد السحب الأول الذي من المقرر أن يتم بداية شهر تشرين الثاني 2007.


وفي كلمة لمحافظة بلدية سلفيت والذي ألقاها السيد عماد موسى ممثلا عن المحافظ، قدم فيها أجمل التبريكات والتهاني بافتتاح مكتب بديا وأكد على أهمية إضافة صرح جديد من أجل استحداث تنمية مستدامة. وقال في كلمته أيضاً "ها هو البنك العربي يسعى للوصول إلى زبائنه بدلا من إرهاق زبائنه في البحث عن فروعه. وبالتالي يعد هذا المكتب انطلاقة اقتصادية جديدة ليس فقط للبنك العربي وبل لأهالي بلدة بديا ومحافظة سلفيت".

وفي كلمة لرئيس بلدية بديا السيد مصطفى دعاس أشار باسم بلدية بديا وسكان البلدة "نحن نعبر عن جل سعادتنا بوجود هذا الصرح الاقتصادي في بلدة بديا الطيبة ونشكر كل من ساهم في إيجاد هذا الصرح في هذه المدينة الطيبة. ونأمل من الله القدير أن يوفقكم للمساعدة في هذا التوسع الجديد".

ومن الجدير ذكره أن البنك العربي قام في العام الحالي بافتتاح 3 فروع جديدة هي الماصيون في رام الله ورفيديا في نابلس واليوم في بديا، وأعاد تجديد فرع البيرة وفرع قلقيلية وهو مستمر بخطته لافتتاح فروع أكبر وتجديد باقي فروعه لتطبيق التصاميم الحديثة التي اعتمدها في عملية تجديد فروعه.