وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البندك : فريقنا جاهز لخوض غمار الدوري

نشر بتاريخ: 08/03/2016 ( آخر تحديث: 08/03/2016 الساعة: 20:54 )
البندك : فريقنا جاهز لخوض غمار الدوري
بيت لحم- معا : أكد مدرب نادي أرثوذكسي بيت لحم لكرة السلة صالح البندك ان فريقه في كامل جاهزيتة استعدادا لانطلاق دوري الدرجة الممتازة للموسم 2016.
وقال ان إدارة النادي بدأت تحضيراتها منذ شهر تموز الماضي من خلال التعاقد المبكر مع أفضل اللاعبين على مستوى الوطن، وقد حددت أهدافها للموسم المقبل أهمها الحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى لدوري الدرجة الممتازة.

وأوضح أن اللاعبين باشروا تدريباتهم منذ أكثر من شهرين في صالة العمل الكاثوليكي لتحقيق الهدف المنشود.
وحول قوة الدوري المقبل، قال البندك : ان المنافسة على اللقب بين الفرق في الموسم المقبل ستكون على أشدها وخاصة في ظل انتقال بعض اللاعبين.
لكن البندك انتقد تعليمات الدوري واصفا إياها بـ"الجديدة والغريبة" والتي تخدم فرقا معينة حسب قوله.

وقال" وجود اللاعب الأجنبي سيساهم بشكل كبير في رفع المستوى الفني للمباريات لكن اللوائح والتعليمات الجديدة حرمت بعض الفرق من التعاقد مع لاعبين أجانب مثل أرثوذكسي بيت لحم الذي تعاقد مع اسلام عباس كلاعب محترف ودلاسال القدس الذي تعاقد سابقا مع موسى بشير.
وتوقع البندك ازدياد عدد الجماهير لحضور مباريات الدوري الممتاز وذلك للاستمتاع بمشاهدة اللاعب الأجنبي إلى جانب اللاعبين المحليين كذلك بسبب زيادة المنافسة بين الفرق مقارنة بالموسم السابق.

ودعا البندك الاتحاد إلى وضع قوانين ولوائح ثابتة ولمدة أربع سنوات بحيث لا تتعارض مع قوانين غرب آسيا، كما وطالب الشركة الراعية للدوري بضرورة دعم الأندية ورعايتها.

وختم البندك قوله: انه رغم الظروف المحيطة وحرمان ارثوذوكسي بيت لحم من التعاقد مع اي لاعب اجنبي بسبب التعليمات الجديدة الا ان ادارة ومدربي ولاعبي ارثوذوكسي بيت لحم عازمين على خوض البطولة بابهى صورة من الناحية الفنية وسيكون منافسا شرسا على الظفر بلقب الدوري الممتاز لهذا الموسم .