وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة اليد يجتمع في مقر الأولمبية

نشر بتاريخ: 10/03/2016 ( آخر تحديث: 10/03/2016 الساعة: 15:30 )
اتحاد كرة اليد يجتمع في مقر الأولمبية
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية :عقد اتحاد كرة اليد اجتماعاً خاصاً في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة ظهر اليوم الخميس، بحضور أركان اللعبة في الضفة وغزة.
وتناول الاجتماع خطة عمل الاتحاد وآلية التطبيق على أرض الواقع، بما يضمن تطوير اللعبة ونشرها أفقياً وعمودياً، وضرورة ضبط ايقاع عمل الاتحاد بين الضفة وغزة فنياً وإدارياً ومالياً، إضافة إلى حصر الهيئة العامة للاتحاد بمافي ذلك الأندية والمراكز الممارسة للعبة أو غير الفاعلة.
كما تناول الاجتماع ضرورة تبنّي الاتحاد خطة خاصة للرياضة المدرسية، لادخال اللعبة بالشكل الصحيح في المدارس بشكل خاص، وكافة القطاعات المجتمعية والتعليمية.
واستعرض رئيس الاتحاد جودات جودة آخر نشاطات الاتحاد، وفعالياته خلال الفترات الماضية، وتطرّق إلى بعض المعيقات التي تحد من عمل الاتحاد وتطويره.
من جهته أكد منذر مسالمة أمين عام اللجنة الأولمبية، الاستعداد لتبنّي خطة عمل اتحاد اليد وغيره من الاتحادات لمختلف الألعاب الفردية والجماعية، وفق توجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، التي سبق واستعرضها أمام رؤساء الاتحادات خلال اجتماعه السابق بهم في الأولمبية بعد عودته من الجزائر.
وحضر الاجتماع إضافة إلى الأمين العام مسالمة ورئيس الاتحاد جودة، كل من مدير عام الاتحادات جواد عوض الله، ونائب رئيس الاتحاد جواد غنّام وأمين السر كمال الأشقر وجمال سرحان عضو الاتحاد وبشير محاميد مشرف اللعبة، إلى جانب بدر مكي مسؤول الإعلام في الأولمبية.