وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"بعد صعوده الى الاحتراف الجزئي" العبيدية تحتفي بفريقها

نشر بتاريخ: 13/03/2016 ( آخر تحديث: 14/03/2016 الساعة: 15:02 )
"بعد صعوده الى الاحتراف الجزئي" العبيدية تحتفي بفريقها

بيت لحم – معا - تقرير ومتابعة عدنان الصرعاوي : احتضنت قاعة بلدية العبيدية احتفالا اقامه نادي شباب العبيدية الرياضي بمناسبة صعوده الى مصاف اندية الدرجة الاولى " الاحتراف الجزئي " .

حضر الاحتفال رئيس بلدية العبيدية سليمان عبد الله ومحمود خليفة رئيس نادي شباب العبيدية وناجي راديدة نائب رئيس بلدية العبيدية وجورج غطاس ممثلا عن اللجنة الاولمبية الفلسطينية وناجح العزة الامين العام المساعد للمجلس الاعلى للشباب والرياضة في الجنوب ومحمد ابو سرور رئيس فرع اتحاد الجنوب وسعدي حميدان رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الجنوب وحاتم جذوع امين سر حركة فتح في منطقة العبيدية وخليل العموري رئيس نادي شباب الخضر واعضاء المجلس البلدي في العبيدية وادارة نادي العبيدية ووممثلين عن المؤسسات في العبيدية واعضاء الفريق الاول وفريق الشباب في نادي العبيدية الحائز على مركز الوصيف في بطولة الشباب على مستوى المحافظات الشمالية وعدد كبير من الحضور .

عريف الحفل المحامي ناجي راديدة اشاد وثمن دور نادي العبيدية وعلى رأسهم الحاج محمود خليفة وجهود اللاعبين وطالب اللاعبين  والادارة المحافظة على هذا الانجاز الذي حققه نادي العبيدية بصعوده الى مصاف الاحتراف الجزئي .

بدأ  الاحتفال بتلاوة ايات عطرة من الذكر الحكيم تلاها  علي ربايعة ، ثم عزف النشيد الوطني .


كلمة رئيس النادي الحاج محمود خليفة .
رحب بالحضور وتقدم بالشكر لمن ساند فريق شباب العبيدية في الوصول الى هذا الموقع ، وخص بالذكر بلدية العبيدية واهالي العبيدية وتقدم بجزيل الشكر والعرفان الى الجهاز الفني بقيادة معتصم عيساوي ومساعده اشرف امين والاشراف الرياضي الذي قاده حاتم صبيح والى زملائه في مجلس الادارة .

وأضاف : اربعة مواسم كانت صعبة منذ ان هبط فريق العبيدية من الاحتراف الى مصاف اندية الدرجة الثانية لكن بالاصرار استطاع الفريق ان يصعد الى مصاف الاحتراف الجزئي حيث حصدنا 40  نقطة من اصل 42  نقطة حسم لنا الصعود قبل انتهاء الدوري ، وبارك لفريق الشباب حصوله على مركز الوصيف في كأس فلسطين وترحم على الشهداء وتمني الشفاء العاجل للجرحى والحرية للاسرى في سجون الاحتلال .

كلمة محمد ابو سرور رئيس الاتحاد الفرعي – الجنوب . 
بعد ان بارك للفريق هذا الانجاز قال  ان وصول شباب العبيدية الى  الاحتراف الجزئي  يتطلب تظافر الجهود للوصول بالنادي الى مكانة مرموقة , يجب ان يكون الفريق مجهز للموسم القادم ويجب دعم النادي ماديا ومعنويا ، وطالب بالضغط من اجل  تأهيل ملعب العبيدية والتركيز على افتتاحه لكي يخفف العبء على النادي .

كلمة رئيس بلدية العبيدية سليمان عبد الله .
في بداية حديثه رحب بالحضور الكريم وبارك هذا الانجاز بالصعود الى الاحتراف الجزئي , وقال :نحن في البلدية فخورين بما حققه نادي العبيدية ودوما والى الامام لكن النادي بجاحة الى الدعم المادي والمعنوي وهذا النادي يعتبر من اهم المؤسسات في البلدة وهو الذي يصل رسالتنا الرياضية والثقافية والاجتماعية , نحن في البلدية سنقف الى جانب النادي لكي يؤدي الرسالة على اكمل وجه  ويجب ان نحافظ على هذا التقدم وهذا يتطلب جهود كبيرة واضاف لقد تم ادراج الملعب لكي يبدا التأهل به في هذا العام بالتعاون مع اتحاد كرة القدم ويجب ان يمارس النادي نشاطات اخرى ثقافية واجتماعية وفنية وتطوعية وتمني للفريق مزيدا من التقدم والنجاح .


كلمة امين سر حركة فتح حاتم جذوع .
قال : باسمي وباسم حركة فتح نبارك لكم هذا الفوز و هذا الانجاز هو حصيلة جهود كبيرة رغم الامكانيات المتواضعة الا ان العبيدية وصل الى مرتبة متقدمة وكل الشكر والتقدير لمن ساهم في هذا النادي .

كلمة اللاعبين القاها خضر ابو سرحان .
قال :اتقدم بالشكر الى اللذين ساهموا في تتأهل الفريق نقول لكم بان حققنا الهدف المطلوب في الوصول  الى ما كنا نهدف اليه والمرحلة القادمة تتطلب مني جهد كبير ونعاهدكم بان نكون  الجنود المخلصين للمحافظة على هذا الانجاز وقدم شكره للادارة والمشرفين وخاصة بالذكر الحاج محمود خليفة وبلدية العبيدية واهل الخير اللذين تبرعوا وقفوا الى جانب الفريق .

فكرة التكريم .
وجاءت فكرة التكريم كالتالي درع مقدم من نادي شباب العبيدية الى بلدية العبيدية .

ودرع مقدم من شباب العبيدية الى اتحاد كرة القدم .

درع مقدم الى المجلس الاعلى للشباب والرياضة

ودرع مقدم الى حركة فتح منطقة العبيدية التنظيمية

ودرع مقدم من صفحة هنا العبيدية الى نادي شباب العبيدية .

 درع مقدم من نادي شباب الخضر الى نادي شباب العبيدية .

درع مقدم من بلدية العيبدية الى المدرب معتصم عيساوي .

 درع مقدم من نادي شباب العبيدية الى مسعف الفريق محمد سليمان خليفة .

 درع من نادي شباب العبيدية الى مدرب الحراس اسرف العيساوي .

د رع مقدم من نادي شباب العبيدية الى المدرب معتصم عيساوي , درع مقدم من نادي شباب العبيدية الى الاشبال وطلاب مدرسة العهدة العمرية محمد حائم صبيح ومحمد ياسر راديدة ودرع الى رجائي عزمي راديدة .

تكريم الاعبين .
تم تقديم ذروع الى الاعبين التالية اسمائهم :
- يحيى داوود علان
- يوسف راديدة
- طارق عيسى صبيح
- ماجد اسماعيل راديدة
- محمد عمر زواهرة
- مهند صبيح
- ابراهيم العصا
- سامر حساسنة
- اسامة الزبدة
- مراد عيساوي
- سيف الدين العصا
- معتز صبيح
- مهند اشرف زواهرة
- عمر حساسنة
- خضر ابو سرحان
- معتز راديدة
- محمد محمود راديدة
- محمد هاشم العصا
- محمد خليل زواهرة
- محمد يوسف العصا
- موسى صبيح
- شادي علان
- زيد راديدة
- هيثم راديدة
- شادي علان
- عزمي راديدة
- عرفات ابو سرحان
- شادي عويسات
- احمد علان
- عبد الله ابو سرحان
- اسماعيل راديدة
- خالد ابو سرحان
- المشرف الرياضي حاتم صبيح