وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

200 مشارك يتفاعلون مع فعاليات "المسار البيئي الشبابي الأول"

نشر بتاريخ: 14/03/2016 ( آخر تحديث: 14/03/2016 الساعة: 15:09 )
200 مشارك يتفاعلون مع فعاليات "المسار البيئي الشبابي الأول"
رام الله – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: تفاعل مائتا مشارك ومشاركة من موظفي المجلس الأعلى وطلبة الجامعات في فعاليات "المسار السار البيئي الشبابي الأول"، يوم امس.

وكان المجلس الأعلى بادر الى تنظيم المسار بالتعاون مع جمعية كنعان للتطوير المجتمعي في اريحا، وشارك فيه عدة مؤسسات هي: مؤسسة زمام ومحافظة اريحا وجامعة بير زيت وجامعة القدس والنجاح الوطنية وجامعة القدس المفتوحة وجامعة بيت لحم وجامعة الخليل.
وانطلق المشاركون في المسار من منطقة عين فاره باتجاه دير مار جريس في واد القلط بمحافظة اريحا بمشاركة 200 طالب جامعي بمسافة بلغت في محصلتها الاجمالية 12 كيلومترا مشيا على الاقدام.

وأكدت لينا وهدان، مدير دائرة العمل التطوعي في المجلس ان النشاط يأتي في اطار توجهات وسياسات المجلس الهادفة الى ربط الشباب الفلسطيني بأرض الآباء والأجداد، وبناء علاقة طيبة تجمع طلبة الجامعات، والتي يهدف المجلس الأعلى الى تقديم برامج نوعية للشباب المنخرطين فيها، بحيث تهدف الى تطوير مستواهم العلمي والعملي، وتساهم في بناء جيل قادر على التحدي وتجاوز الصعاب.

وشكرت ماهرة الجمل، مساعد الأمين العام لمجلس الوسط المؤسسات الشريكة والمشاركين ومتطوعي الهلال الأحمر على دورهم الفعال، مشيرة الى انه ساهم في إنجاح المسار الشبابي الأول.