وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحلو يتسلم مهام منصبه الجديد مديرا عاما مكلفا لاوقاف محافظة اريحا

نشر بتاريخ: 14/03/2016 ( آخر تحديث: 14/03/2016 الساعة: 21:08 )
الحلو يتسلم مهام منصبه الجديد مديرا عاما مكلفا لاوقاف محافظة اريحا

اريحا-معا- تسلم اليوم مؤيد الحلو مهام منصبه الجديد مديرا عاما مكلفا لاوقاف محافظة اريحا والاغوار، بحضور مدير عام الاستثمار المكلف السيد محمود حمد،والسيد احمد عباس مدير العطاءات، ومدير عام اوقاف رام الله والبيرة المكلف الشيخ وفيق علاوي وطاقم المديرية.

وقال الحلو كلنا جنود في هذا الوطن المعطاء وطن الخير والمقدسات وسنبقى على الدوام سندا في دعم مسيرة البناء والنماء ومسيرة الاوقاف ، وسنشرع بسلسة خطوات عملية للارتقاء بالعمل والاداء ، مضيفا ان محافظة اريحا والاراضي الوقفية الكثيرة بها والمشاريع العديدة بحاجة لجهود كبيرة ولابد من تكاتف الجهود كل الجهود لانجاح مسيرة الاوقاف ، وسنبذل قصارى جهودنا في خدمة ارض الوقف ومشاريعها،ورسالة المسجد.

وقال سيتم الشروع من خلال سلسلة الاجتماعات التي ستعقد مع طاقم المديرية بتحديث وتطوير العمل المتعلق بالاراضي الوقفية والبحث عن تنميتها واستثمارها الاستثمار الامثل، وسيتم وضع الخطط الطموحة للنهوض بالادارة بكافة الاقسام، والشروع كذلك بالتواصل مع مؤسسات الوطن وتعميم رسالة الاوقاف خدمة لديننا ومواطنينا.

وتابع بالقول ان الاستثمار الاول يكون في الانسان الذي هو منطلق وديمومة العمل المستمر الناجح،ونجاحنا ببناء كادرنا يوهلنا بمشيئة الله تعالى النجاح بكافة القطاعات.