وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الشؤون ومحافظ بيت لحم يتفقدان مستشفى بيت جالا

نشر بتاريخ: 14/03/2016 ( آخر تحديث: 14/03/2016 الساعة: 23:31 )
وزير الشؤون ومحافظ بيت لحم يتفقدان مستشفى بيت جالا
بيت لحم - معا - زار وزير الشؤون الاجتماعية ومحافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري، اليوم الاثنين، مستشفى بيت جالا الحكومي، وقدم الوزير الشاعر مكرمة من الوزارة لـ 150 مريضا في المستشفى، وتفقد اقسامه وتحدث مع عدد من المرضى واستمع لاحتياجاتهم.

واستقبل الوفد الضيف المكون من وزير الشؤون ومحافظ بيت لحم، مدير المستشفى الدكتور زياد شقير ورئيس قسم الاشعة في المستشفى د.نافز سرحان والمدير الاداري للمستشفى اسماعيل العطاونة والدكتور رياض شريم وعدد من الاطباء والممريض وطواقم المستشفى.

استهل الوزير الشاعر والمحافظ اللواء البكري الزيارة بتفقد اقسام المستشفى والاطلاع على مرافقه، وتفقدوا المرضى في اقسام غسيل الكلى، الاورام، والاطفال المصابين بمرض السرطان في قسم هدى المصري، وقدموا لهم مكرمة عبارة عن 150 "حرام".

ورحب مدير المستشفى د.شقير بالوفد وشرح لهم وضع المستشفى وحاجته لعدد من المعدات وخصوصا اجهزة غسيل كلى كون الاجهزة الموجودة لا تفي بالغرض الكامل، واوضح لهم الحاجة الماسة للاهتمام بهؤلاء المرضى كون وضعهم المادي صعب واوضاعهم الصحية صعبة ايضا.


واوضح د.شقير ان هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات يقوم بها مسؤولون للمستشفى للاطلاع على وضعه والتأكد من عدم حاجتهم لاي معدات او نواقص قد تعيق عملهم لتقديم خدمة صحية مثلى للمرضى.

اثنى د.نافز سرحان رئيس قسم الاشعة في المستشفى، رئيس اللجنة الاعلامية في نقابة الاطباء، على هذه الزيارة الهامة التي تعكس مدى اهتمام الوزراء والمسؤولين بالمرافق الصحية ومتابعتها والوقوف على احتياجاتها، متمنيا د.سرحان المزيد من هذه الزيارات للوقوف على حاجيات المستشفيات وتحقيقها.

كما اكد د.رياض شريم على اهمية هذه الزيارات للمستشفى وللمرضى وخصوصا الحالات الصعبة الذين يجدون في تفقدهم وتقديم مكرمات لهم ان الحكومة مهتمة بهم وتواصل متابعتهم، حيث انهم بأمس الحاجة للمساعدات.