وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري جوال لكرة السلة: خدمات المغازي يكتسح اتحاد دير البلح

نشر بتاريخ: 15/03/2016 ( آخر تحديث: 15/03/2016 الساعة: 17:18 )
دوري جوال لكرة السلة: خدمات المغازي يكتسح اتحاد دير البلح
غزة - معا - مصطفى صيام : اكتسح فريق خدمات المغازي نظيره اتحاد دير البلح بنتيجة 126/38، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في افتتاح الأسبوع الثالث من دوري جوال لكرة السلة للمحافظات الجنوبية.

ولم يجد المغازي أي صعوبة في تجاوز اتحاد دير البلح وبفارق "88" نقطة، بعدما حسم جميع أرباع اللقاء لصالحه.

الربع الأول :بدأ خدمات المغازي قويا وسيطر علي المباراة دون أي خطورة من لاعبي اتحاد دير البلح الذين دخلوا اللقاء مستسلمين، نظرا لفارق المهارة والخبرة بين الفريقين، فأنهي خدمات المغازي الربع بنتيجة 43/3.

الربع الثاني: شهد صحوة غير متوقعة من لاعبي اتحاد الدير، فحاولا مجارة لاعبوا المغازي، الذين اطمأنوا  للفارق النتيجة الكبيرة، إلا أن خبرتهم لم تمنع أبناء الاتحاد من الفوز في الربع وانهوه لمصلحتهم بنتيجة 17/14.

في الربع الثالث:  عاد خدمات المغازي وسيطر علي أجواء اللقاء، وسط تألق لاعبيه طه جبر وموسي موسي ومنذر ريان، لينهوا الربع لصالحهم بنتيجة 32/11.

حاول خدمات المغازي في الربع الرابع زيادة غلته في نقاط المباراة، فبدأ بالضغط المكثف علي حامل الكرة من اجل استخلاصها، وتنفيد الهجمات العكسية المضادة، ما أثمر عن نهاية الربع بنتيجة 34/10.

أدار اللقاء تحكيميا: رمزي البرعي ومحمد سكيك ومؤمن الجربة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي أحمد القاضي، ميقاتي "24" ثانية احمد زعرب..