وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمل خليفه: سباق الجري حدث عالمي نفتخر به

نشر بتاريخ: 15/03/2016 ( آخر تحديث: 15/03/2016 الساعة: 19:01 )
أمل خليفه: سباق الجري حدث عالمي نفتخر به

رام الله - معا : أعربت العقيد أمل خليفه مدير الاتحاد العام للرياضه العسكريه على أهميه سباق الجري الذي نظمه الاتحاد للعام الثاني على التوالي، واصفة اياه بالحدث العالمي،لاسيما وانه يحظى باهتمام عظيم من قبل المجلس الدولي للرياضه العسكريه .
وقالت : انه بعد انضمام فلسطين التاريخي للمجلس الدولي عام ٢٠١٤ اصبح بمقدورنا المشاركه في الاحداث التي ينظمها المجلس و كان أهمها دوره الالعاب الاولمبيه العسكريه التي اقيمت بكوريا الجنوبيه العام الماضي، و سباق الجري عباره عن حدث هام نخلد فيه ذكرى تأسيس المجلس الذي قرب الشعوب و الدول لبعضها تحت شعار "من اعداء بالحرب الى اصدقاء عبر الرياضه".


 واضافت: ان فلسطين نظمت هذا المهرجان الى جانب ١٣٤ دوله تنطوي تحت لواء المجلس ، أحيت الذكرى 68 على تأسيسه، معبرة عن فخرها بهذا الحدث الذي يعطي رسالات شكر للمجلس و الدول التي اعترفت بعضويه فلسطين و منحتها فرصه التواجد الى جانبها كدوله وشعب له حقوق يستحق ان ينالها، موجهة ضربه موجعه لمخطط الاحتلال الذي يسعى الى حرمان فلسطين من التواجد الرسمي بالمؤسسات الدوليه.

من جهة أخر شكرت خليفه كل من شارك بالسباق من الاجهزه الامنيه و العسكريه و اتحاد الشرطه وكل من حضر حفل الختام لتكريم الفائزين و الفائزات بالمراكز المتقدمه، و وجهت تقديرها لكافه وسائل الاعلام التي شاركت بتغطيه الحدث و فعاليات مدينه اريحا و المجلس الاعلى للشباب والرياضة  وكل من سهل بتنظيم المهرجان الذي خرج بشكل مميز، واشادت بجهود اعضاء الاتحاد العام للرياضه العسكريه ممثل بالمقدم أحمد الشوبكي و المقدم زياد حسونه و الرائد معن بركات وكل الضباط و الجنود من ابناء الاتحاد على عملهم الدؤوب.

وشهد السباق الذي تم تنظيمه بمدينه اريحا السبت الماضي بمشاركه واسعه من ابناء المؤسسه الامنيه و الشرطه و من كلا الجنسين،وتم توزيع شهادات معترف بها من المجلس الدولي على الفائزين.