وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة- الكتلة الإسلامية تنظم مهرجانها الانتخابي في الاسلامية

نشر بتاريخ: 15/03/2016 ( آخر تحديث: 15/03/2016 الساعة: 21:49 )
غزة - معا - نظمت الكتلة الإسلامية اليوم الثلاثاء مهرجانها الانتخابي في الجامعة الإسلامية لإعلان مرشحيها و قائمتها قائمة "انتفاضة القدس" ، وعرض برنامجها الانتخابي أمام الطلاب والتأكيد على خطاها الثابتة في المنهاج الذي تتبعه في خدمة الطلاب.

وحضر المهرجان الانتخابي النائب في المجلس التشريعي مشير المصري ورئيس الكتلة الإسلامية في القطاع هاني مقبل ، وعدد من قيادات الكتلة الإسلامية ولفيف من الشخصيات القيادية والاعتبارية وحشد من طلاب الجامعة.

وافتتح المهرجان بإعلان مرشحي قائمة الكتلة الإسلامية للانتخابات أمام الطلاب وهم " محمد جندية رئيساً للمجلس ، محمد السلطان نائب الرئيس ، منيب السيقلى النائب الثاني ، خالد حسونة أمين الصندوق ، أحمد شعت لجنة العلاقات العامة ، أحمد أبو شعر اللجنة الرياضية ، عبد الوهاب العبسي اللجنة الفنية ، محمد أبو عوض لجنة الوعظ والإرشاد ، عادل قنيطة لجنة العمل التعاوني ، عز الدين قوته اللجنة الاجتماعية ، عبد الله العيسوي اللجنة الثقافية ".

وقال محمد أبو هاشم القيادي في الكتلة الإسلامية:" إن الكتلة اختارت لتمثيل الطلاب خيرة شبابها ونخبتها على مختلف المستويات الدينية والثقافية والعلمية ، ليكونوا خير معين للطلاب في مسيرتهم التعليمية".

وأضاف أبو هاشم "أن الكتلة الإسلامية وخلال الفترة السابقة في ادرتها للمجالس الطلابية أثبتت أنها الأكفأ والأقدر على حمل هم الطلاب ورعاية مصالحهم من خلال مشاريعها وأنشطتها وخدماتها المختلفة التي تقدمها للطلاب على مدار دراستهم".

ومن جانبه، قال النائب مشير المصري :" إن الكتلة الإسلامية استطاعت وعلى مدار تاريخها أن تخرج القادة والشخصيات التي نراها اليوم، فقادة حماس كانوا طلاباً وانتموا إلى مجالس الطلبة ثم أعضاء في الكتلة، واليوم نراهم قادة في كل الميادين".

وأكد المصري على وضوح برنامج وأهداف حركته ، مبينا أنها تسير بخطى واضحة وتعد العدة لتحرير الأسرى و كافة الأراضي الفلسطينية من دنس المحتل.

وفى كلمة المرشح لرئاسة مجلس طلاب الجامعة الإسلامية في قائمة انتفاضة القدس محمد جندية ، قال :"إن أفعالهم هي التي ستثبت للجميع أن الكتلة الإسلامية تخرج بشكل دائم ومستمر من هم الأفضل لقيادة الطلاب في مسيرتهم التعليمية ، كما خرجت سابقاً القيادات الفتية والشهداء البواسل والعلماء الميامين الذين لهم بصماتهم الواضحة على مستوى المجتمع الفلسطيني".

وأكد جندية على أن المجلس وأعضاء المجلس سيكونوا على قدر من المسئولية وسيعملوا ما بوسعهم لخدمة الطلاب على مختلف المستويات وفى مختلف الميادين والأصعدة.

كما وطالبت الكتلة الإسلامية في ختام المهرجان من جميع الطلاب بالمشاركة الفاعلة غداً الأربعاء في الانتخابات الطلابية في الجامعة والتصويت لقائمتها قائمة انتفاضة القدس.