وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مخيم قلنديا يشيع جثمان الشهيد مطير

نشر بتاريخ: 15/03/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
مخيم قلنديا يشيع جثمان الشهيد مطير
رام الله - معا - شيع الالاف من أبناء مخيم قلنديا للاجئين، شمال القدس المحتلة، مساء اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد ناهد فوزي مطير (24 عاما) إلى مثواه الأخير في مقبرة قلنديا.

وكان الشاب ناهد مطير استشهد ظهر اليوم، متأثراً بجراحه الخطيرة التي أصيب بها في الأول من شهر آذار الجاري، حيث أصيب بعيار ناري في الرقبة، ونقل إلى مستشفى هداسا لتلقي العلاج، حيث استشهد اليوم.

يذكر أن والد الشهيد ناهد، أطلق اسم ناهد على نجله تخليداً لذكرى صديقه ناهد مطير، والذي أعدمته قوات الاحتلال في العام 1994، ليلحق الشاب ناهد بالشهيد ناهد شهيداً.

وكان جثمان الشهيد مطير نقل بسيارة إسعاف من مستشفى هداسا نحو مجمع فلسطين الطبي، ومن هناك نقل الجثمان بسيارة إسعاف نحو مخيم قلنديا للاجئين، حيث كان الالاف في انتظار الجثمان الطاهر.

وحمل جثمان الشهيد إلى منزله لالقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، ومن هناك انطلق المشيعون نحو مسجد المخيم، حيث أدى الالاف صلاة الجنازة على الجثمان الطاهر، ومن ثم نقل إلى المقبرة لمواراة الجثمان الثرى.

وباستشهاد الشاب ناهد مطير، ارتفع عدد الشهداء في مخيم قلنديا إلى 13 شهيداً، قدمهم المخيم خلال الهبة الجماهيرية الحالية، والتي اندلعت في الأول من شهر تشرين الأول الماضي.