وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الانصار المقدسي يستعد للانتخابات

نشر بتاريخ: 16/03/2016 ( آخر تحديث: 16/03/2016 الساعة: 15:59 )
الانصار المقدسي يستعد للانتخابات
القدس - معا : عقدت الهيئة الادارية لنادي الانصار المقدسي مساء الثلاثاء في ضيافة مسجد الامام الشافعي اجتماعها الخامس خلال شهر واحد مع اهالي وسكان واد قدوم والهيئة العامة للنادي وذلك بهدف التحضير الجيد للانتخابات المزمع اقامتها خلال الاسبوعين القادمين لانتخاب هيئة ادارية جديدة للنادي بالتنسيق مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الوسط .
وحضر الاجتماع ما يربو عن 60 شخصا الى جانب رئيس النادي حسن السلايمة واعضاء الهيئة الادارية راني ابو صبيح ، اسامة ابو الحلاوة ، وائل الرازم ، موسى دجليلي .
واستهل الاجتماع بكلمة لامين سر النادي الشيخ راني ابو صبيح الذي حث فيها على العمل الجماعي لخدمة المنطقة والاهالي والسكان والارتقاء بالمستوى العام للانشطة والبرامج التي ينفذها النادي كما ونوعا .
ومن جهته لخص ياسين الرازم المدير التنفيذي للنادي ابرز الامور التي تم بحثها في الاجتماعات الاربعة السابقة ومنها : قرار الادارة باغلاق المدرسة الابتدائية بناء على توصية مديرها ونتيجة للخسائر المالية الفادحة التي لحقت بها والديون المترتية عليها مع الابقاء على الروضة مفتوحة لاطفال المنطقة في العام الدراسي القادم .
واكد على اهمية تشكيل لجنة اجتماعية فاعلة ومؤثرة تعنى بكافة شؤون المنطقة الى جانب لجنة شبابية تتولى ادارة شؤون الشباب بالمنطقة واعلن عن قرار الادارة الصادر مساء الاثنين الماضي بفتح باب الانتساب امام جميع اهالي وسكان المنطقة ومحيطها مجانا لمن هم فوق السادسة عشر عاما واعطاء الحق لكل من تجاوز الخامسة والعشرين عاما ان يرشح نفسه للادارة دون قيد او شرط متمنيا من الاهالي التفاعل الكبير والايجابي واختيار هيئة ادارية جديدة بدماء شابة .
وسادت الجلسة اجواء من الصراحة والشفافية وتمحورت الاسئلة والمداخلات حول ضرورة تفعيل نشاطات النادي وتنويعها واعادة البريق للنادي ولجانه وفرقه الرياضية ، فيما حمّل البعض مسؤولية تراجع تصنيف النادي الى الادارة الحالية وطالب البعض الاخر بعدم ترشح أي من اعضاء الادارة الحالية للانتخابات القادمة جراء تقصيرهم حسب وصفهم .
وتولى الرازم واعضاء الادارة الرد على الاسئلة والمداخلات واعلن في نهاية الجلسة عن فتح باب الترشيح اعتبارا من صباح الاربعاء حتى الثامنة من مساء الاحد القادم ، كما وجرى توزيع قرار الادارة ونموذج طلب الترشيح ونشرة خاصة صادرة عن النادي حول الانتخابات .