وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"جوالة" جامعة النجاح تشارك في المعسكر الكشفي (الجوالة والمنجدات) في مجمع الشهيد صلاح خلف بالفارعة

نشر بتاريخ: 03/11/2007 ( آخر تحديث: 03/11/2007 الساعة: 18:59 )
نابلس - معا - شاركت فرقة "جوالة" جامعة النجاح الوطنية في المعسكر الكشفي للجوالة والمنجدات الذي عقد في مجمع الشهيد صلاح خلف في الفارعة في الفترة ما بين 24/10 - 29/10/2007م، تحت رعاية وزارة التربية والتعليم العالي و بالتعاون مع جمعية ومرشدات الكشافة الفلسطينية وبمشاركة تسع مؤسسات تعليمية فلسطينية.

وقاد وفد جامعة النجاح سمر محسن، منسقة الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية، والطلبة صالح حمارشه ومحمد حمد وهيا قيسيه وتهاني السيلاوي.

وذكرت محسن ان الهدف من إقامة المعسكر خلق كوادر قيادية في الحركة الكشفية لطلبة الجامعات والمعاهد العليا الفلسطينية، وتعليم الطلبة المشاركين المهارات الكشفية والعيش في الخلاء جاء ذلك في كلمة الخريجين القتها في حفل التخريج .
ومن ناحيته تابع أ. موسى أبو ديه، عميد شؤون الطلبة فعاليات المعسكر حيث أمضى 24 ساعة على التوالي بين طلبته والمشاركين في المعسكر كما حضر الحفل الختامي للمعسكر وتوزيع الشهادات على الخريجين.

وتقدمت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة بالشكر لوزارة التربية والتعليم العالي لرعايتها للمعسكر ممثلة بالأستاذ أحمد حمارشه، وجمعية مرشدات كشافة فلسطين لتوفيرها اللوازم المطلوبة لإنجاح المعسكر، ممثلة بقيادة السيد محمد دهدار، قائد الدراسة وزملائه مفيد جرار، د. مؤيد شناعه، د. عبد السلام حمارشه، أ. عوده بشاره،، أ. محمد جميل سوالمه، ومحمد عبد الوهاب، ومجموعة كشافة القادسية على خدماتهم والشكر موصول إلى إدارة مجمع الشهيد صلاح خلف بقيادة د. مروان الوشاحي التي هيأت الأجواء الإيجابية للمشاركين وساعد في تواصل فعاليات المعسكر بنجاح مميز.

كما تقدمت العمادة بالشكر لإدارة الجامعة وعلى رأسها أ.د. رامي حمد الله، رئيس الجامعة على دعمه اللامتناهي مادياً ومعنوياُ للأنشطة اللامنهجية وبخاصة فرقة الجوالة.