وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الأشغال العامة" تؤهل طرق بنابلس بمليون و600 الف شيقل

نشر بتاريخ: 17/03/2016 ( آخر تحديث: 17/03/2016 الساعة: 11:17 )
"الأشغال العامة" تؤهل طرق بنابلس بمليون و600 الف شيقل
نابلس- معا- واصلت وزارة الأشغال العامة والاسكان، اليوم الخميس، العمل على إعادة تأهيل طريق رابط كفر قليل في محافظة نابلس، بطول كيلو ونصف متر، يربط بين شارع القدس ووسط قرية كفر قليل، اضافة الى طرق داخلية في القرية.

ويتم تاهيل هذا الطريق كونه شارعا حيويا ورابطا، ويشمل أيضاً الشارع المؤدي الى مدرسة كفر قليل في وسط القرية.

وشملت أعمال المشروع حفريات وبسكورس واسفلت وأعمال أكتاف باطون بقيمة تصل الى 740 الف شيقل بتمويل ذاتي من موازنة السلطة الوطنية الفلسطينية، وسيستمر العمل في المشروع لمدة 120 يوما.

واستمرت وزارة الأشغال العامة والاسكان، العمل في مشروع صيانة طرق في محافظة نابلس 890 الف شيقل بتمويل من ميزانية السلطة الوطنية الفلسطينية.

وتشمل اعمال مشروع الصيانة أعمال بسكورس واسفلت وباطون في مناطق طريق النصارية - الباذان، واجنسنيا- سبسطية، وبيت امرين- سبسطية، اضافة الى أعمال تركيب حديد حماية على طريق نابلس- جنين، ونابلس- الباذان، وطريق روجيب - المساكن الشعبية.

وافاد بيان صحفي صادر عن وزارة الاشغال العامة والإسكان الى أن مدة هذا المشروع الاجمالية أربعة أشهر، وتم البدأ به الشهر الماضي وسيتم الانتهاء منه في شهر أيار، ويهدف هذا المشروع الى رفع السلامة المرورية، وتسهيل حركة المرور للحافلات والمركبات والمواطنين على هذه الطرقات التي تعتبر مناطق حيوية.