وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة النجاح الوطنية تستضيف حفل موسيقي

نشر بتاريخ: 17/03/2016 ( آخر تحديث: 17/03/2016 الساعة: 13:37 )
نابلس - معا- ضمن فعاليات اليوم الوطني للثقافة الفلسطينية وتحت رعاية وزير الثقافة الدكتور إيهاب بسيسو، والدكتور سميح طبيلة، رئيس لجنة بلدية نابلس، واللواء أكرم الرجوب، محافظ محافظة نابلس، إستضافت جامعة النجاح الوطنية يوم الأربعاء، حفل موسيقي قدّمه كل من فرقة كورال بلدية نابلس والفنانة الفلسطينية ليلى الصباغ.

وحضر الحفل، الذي أُقيم على مسرح سمو الأمير تركي بن عبد العزيز في الحرم الجامعي الجديد، الدكتور سميح طبيلة، رئيس لجنة بلدية نابلس، والدكتور صبري ناصر، نائب رئيس جامعة النجاح الوطنية للشؤون الإدارية، وحمد الله عفانة، مدير مكتب وزارة الثقافة كممثل عن وزير الثقافة، وزياد عثمان، مدير دائرة العلاقات العامة في محافظة نابلس ممثلاً عن محافظ نابلس، وعدد كبير من الشخصيات الإعتبارية في المجتمع الفلسطيني بمختلف أطيافه وفئاته، إضافة إلى حشد من طلبة الجامعة من مختلف الكليات والتخصصات.

وفي بداية الحفل تم عزف السلام الوطني الفلسطيني، كما تحدّث كل من الدكتور طبيلة والدكتور ناصر وعفانة وعثمان، مجمعيين في كلماتهم على أهمية إحياء التراث الوطني الفلسطيني لما له من أهمية في الحفاظ على الهوية الفلسطينية من كل محاولات الطمث، مشيرين إلى أن هذا اليوم يشكل فرصة لإطلاق إبداعات الشباب لفلسطيني في مختلف المجالات، شاكرين جامعة النجاح الوطنية على المشاركة بفعاليات اليوم الوطني للثقافة واستضافتها للحفل.

وتكوّن الحفل من عدد من الفقرات الموسيقية والأغاني الوطنية التي قدمتها فرقة كورال بلدية نابلس، إضافة إلى عدد من الاغاني الشعبية والوطنية التي غنتها الفنانة الفلسطينية ليلى الصباغ.

يُذكر أن وزارة الثقافة الفلسطينية كانت قد أطلقت سلسلة من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني للثقافة الفلسطينية في مختلف محافظات الوطن، حيث شاركت جامعة النجاح الوطنية بهذه الفعاليات من خلال إستضافتها لهذا الحفل.