وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنطلق الاثنين :انسات السرية يشاركن في بطولة غرب اسيا لكرة السلة

نشر بتاريخ: 17/03/2016 ( آخر تحديث: 17/03/2016 الساعة: 18:46 )
تنطلق الاثنين :انسات السرية يشاركن في بطولة غرب اسيا لكرة السلة
عمان - معا : تنطلق يوم الاثنين المقبل برعاية رئيس الوزراء الاردني الدكتور عبدالله النسور فعاليات بطولة غرب اسيا لكرة السلة الرابعة للسيدات في الصالة الرياضية لنادي شباب الفحيص وتستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الحالي.

واكد رئيس نادي شباب الفحيص ايمن سماوي في مؤتمر صحفي عقده مساء امس في مقر النادي للإعلان عن بدء فعاليات البطولة، استعداد النادي لاستقبال البطولة حيث تم تجهيز الصالة الرياضية بالكامل من حيث التقنيات المطلوبة، اضافة الى الانتهاء من التجهيزات الادارية وحجز الفنادق للفرق المشاركة وتامين المواصلات وغيرها.

واوضح سماوي انه سيشارك في هذه البطولة خمسة فرق من ثلاث دول وهي فرق نادي شباب الفحيص والنادي الارثوذكسي الاردني والنادي الرياضي اللبناني ونادي الهومنتمن اللبناني ونادي سرية رام الله الفلسطيني.
واشار الى وجود تعاون كبير مع النادي الارثوذكسي ومع الاتحاد الاردني لكرة السلة لإنجاح هذه البطولة لافتا الى ان الاتحاد الاردني قدم دعما للنادي بقيمة 5 الاف دينار وعلى مراحل، اضافة الى ان النادي بصدد توقيع عقد اتفاقية شراكة مع الاتحاد العربي كونه حقق تواجدا مميزا على الساحة العربية.

وبين انه تم تجهيز فريق النادي بشكل مميز لكي يكون قادرا على تلبية طموحات جمهوره والظهور بصورة مميزة في البطولة، مبينا انه تم استقدام لاعبة اجنبية واحدة بالإضافة الى لاعبة اردنية تقيم في امريكا ولاعبة اردنية تقيم في رومانيا.

وقال سماوي انه تم توزيع نحو 3 الاف منشور على طلبة المدارس لحضور هذه البطولة التي يأمل ان تحقق نتائج مميزة وتقدم ما يليق بالرياضة الاردنية وتنهض بكرة السلة في الاردن داعيا الشركات الى دعم هذه الرياضة لاستمرار تقدمها ونجاحها .

وقال مدير شباب السلط احمد نواف، ان نادي شباب الفحيص يقدم نموذجا رائعا ورائدا في جميع المجالات وعلى كل الصعد سواء الرياضية او الاجتماعية او الثقافية، داعيا الى توجيه الانظار على النادي وتقديم الدعم اللازم له للاستمرار في انشطته التي تثري المجتمع المحلي .

-- (بترا)