وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدامى الرياضيين تنظم سلسلة فعاليات رياضية بذكرى استشهاد الشيخ الياسين

نشر بتاريخ: 19/03/2016 ( آخر تحديث: 19/03/2016 الساعة: 19:23 )
قدامى الرياضيين تنظم سلسلة فعاليات رياضية بذكرى استشهاد الشيخ الياسين
غزة - معا - الناطق الاعلامي لقدامى الرياضيين:أعلنت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين عن تنظيم سلسة فعاليات رياضية في ذكرى استشهاد الشيخ أحمد ياسين أحد أبرز قيادات شعبنا الفلسطيني, برعاية مؤسسة أمواج الرياضية التي يترأس مجلس إدارتها عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة , حيث عقد مجلس إدارة الجمعية اجتماعاً ناقش خلاله سبل نجاح البطولة لتليق باسم وسيرة ونضال الشيخ الياسين وشعبنا.

وقال زياد أبو سمرة عضو مجلس إدارة الجمعية أن الفعاليات الرياضية الخاصة ببطولة ذكرى استشهاد الشيخ الياسين ستنطلق الثلاثاء القادم الساعة 3 مساءً على ملاعب نادي الصداقة غرب مدينة غزة.
وأضاف أن أولى الفعاليات ستكون بطولة كرة القدم لمنتخبات محافظات قطاع غزة وستنطلق يوم الثلاثاء المقبل 22 / 3 / 2016 , بنظام الدوري وسوف تستكمل يوم الخميس, لافتاً إلى أن البطولة ستكون لمواليد عام 1978 م .

وأوضح أن الفعالية الثانية ستشهد انطلاق بطولة كرة سلة لقدامى اللاعبين بمشاركة عدة أندية بالتعاون مع اتحاد كرة السلة, لنفس الفئة العمرية على الصالة المغطاة بنادي خدمات البريج وستنطلق يوم الثلاثاء 29 / 3 , وتستكمل في الاول من ابريل بنظام الدوري.
ولفت إلى أن مجلس إدارة الجمعية سوف يعقد اجتماعاً غداً مع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة واتحاد كرة الطاولة استعداداً لإطلاق البطولتين.

وأكد أبو سمرة على أن الجوائز ستكون للمركزين الأول والثاني في كل فعالية , عبارة عن كأس و ترنج لكل لاعب, أما المركز الثاني فسيحصل على كأس و زي رياضي.
وقدم أبو سمرة شكره وشكر الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لرئيس مؤسسة أمواج الرياضية عبد السلام هنية لحرصة الدائم على مساندة الجمعية ورعاية هذه البطولة في ذكرى عزيزة على أبناء شعبنا الفلسطيني.

وبين أبو سمرة أن الجمعية الفلسطينية سوف تواصل اقامة فعالياتها الرياضية كما هي العادة في كل عام في ذكرى استشهاد القادة حيث أقامت سلسلة فعاليات في ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار".