وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عمر الجعفري: الفلسطينيون فاجأوا الفرق الاسيوية

نشر بتاريخ: 19/03/2016 ( آخر تحديث: 20/03/2016 الساعة: 15:09 )
عمر الجعفري: الفلسطينيون فاجأوا الفرق الاسيوية

بيت لحم- معا - تحدث رئيس تحرير الصفحة الرياضية في وكالة معا عمر الجعفري خلال الفقرة الرياضية في برنامج الحصاد الذي يبث على فضائية معا عن مشاركة الفرق الفلسطينية في البطولة الاسيوية وخاصة أهلي الخليل والظاهرية، اضافة الى لقاء الوطني مع نظيره الاماراتي وبطولة كأس فلسطين.

وقال الجعفري ان الفرق الفلسطينية أظهرت مستوى جيد في البطولة الاسيوية وانتقلت من مرحلة المشاركة الى المنافسة والدلالة على ذلك النتائج التي تحققت في الجولة الاخيرة لفريقي اهلي الخليل الذي فاز على فنجاء والظاهرية الذي تعادل مع العروبة.

وأضاف ان الفرق الفلسطينية حتى في حالة الخسارة لم تعد تخسر بفارق كبير ولا بعدد كبير من الاهداف كما جرت العادة في السابق.

وتشير تصريحات بعض اداريي ومدربي الفرق الاسيوية تفاجئهم من التطور الملحوظ الذي طرأ على الفرق الفلسطينية وأصبحت الفرق الاسيوية تعد لها الف حساب.


وعقب الجعفري ان ذلك أصبح ينطبق على المنتخب الوطني الذي سيواجه الامارات يوم 24 الجاري، حيث أكد الاماراتيون تكثيف استعدادهم لمباراة فلسطين أكثر من السعودية بحسب ما نشر موقع الاتحاد الاماراتي لكرة القدم. بل ان الاماراتيين أعلنوا مجموعة من الجوائز التشجيعية من أجل استقطاب الجمهور لمباراة فلسطين نظرا لاهميتها.


كما وتحدث عن بطولة كأس فلسطين والمباريات التي جرت في دور ال  الـ 16 مساء السبت حيث فازت بلاطة على يطا 4-2 وفازت جمعية الشبان الخليل على مركز طولكرم 1-صفر بالتالي انتقل بلاطة وجمعية الشبان الى دور الثمانية التي من المتوقع ان تستكمل بعد عودة المنتخب الفلسطيني من مباراته مع الامارات.

واضاف ان السموع سيلعب مع بلاطة في دور الثمانية والجمعية ستلعب مع الفائز من مباراة واد النيص والظاهرية.