وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبريني للالبان يشارك في معرض غذاؤنا 2016

نشر بتاريخ: 21/03/2016 ( آخر تحديث: 24/03/2016 الساعة: 09:27 )
الجبريني للالبان يشارك في معرض غذاؤنا 2016
رام الله - معا - تشارك شركة الجبريني لمنتجات الألبان والمواد الغذائية في معرض غذاؤنا 2016، والذي يُقام في قاعات متنزه البيرة بتنظيم من اتحاد الصناعات الغذائية، بهدف البقاء على تواصل مستمر مع جمهور المستهلكين والاستماع منهم لملاحظاتهم ومدى رضاهم عن منتجات الشركة التي تزيد عن 150 منتج.

يعمل مؤسسو واصحاب الشركة في هذا القطاع منذ فترة طويلة تزيد عن 50 عاماً حيث تم في أواخر الثمانينات تطوير صناعة الالبان واخراجها من شكلها التقليدي الى المستوى الصناعي المتقدم لكي تلبي حاجة السوق وكي تستطيع منافسة البضائع الاخرى غير الوطنية، قامت الشركة بإضافة خط انتاج حليب طويل الأمد "حليب بلادي"، وكذلك خطوط الحليب الطازج وهو الفريد من نوعه في فلسطين. هذا بالاضافة الى جبنة الجبريني الهولندية الصفراء والاجبان الاخرى، حيث كان للجبريني السبق في تطوير وانتاج هذه الاجبان الصفراء في فلسطين لأول مرة، ويأتي هذا ضمن سعي الشركة التدريجي لدخول قطاعات اخرى من الصناعات الغذائية لتلبي متطلبات السوق المحلية وأذواق المستهلكين على كافة فئاتهم العمرية.

وحصلت الشركة على شهادة الاشراف الصادرة من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية " PSM " وعلى شهادة الجودة الفلسطينية " PS" التي تعنى بتطوير برامج الجودة الشاملة.


وتسعى شركة الجبريني للالبان، لأن نكون شركة عالمية رائدة في تصنيع وتسويق منتجات الألبان والمواد الغذائية، وتقديم منتجات غذائية وخدمات مميزة، وتحقيق تطلعات موظفيها من خلال الاستثمار الأمثل لمواردهم البشرية والطبيعية المتاحة، مع استخدام التقنية المتقدمة، والمحافظة على البيئة والسلامة.

ويمثل قطاع الصناعات الغذائية للاقتصاد الفلسطيني جزءاً هاماً من حيث مساهمته الكبيرة بدعم الاقتصاد الوطني حيث يوفر فرص عمل ويقوم ايضاً بتحسين مستوى المعيشة بشكل عام، كما ويوفر هذا القطاع الاحتياجات والمواد الاساسية للمستهلك المحلي وتقلل عليه من العبء المالي بكون منتجاته اكثر اقتصادية مقارنة بمثيلتها المستوردة من مصادر اخرى.

اما من ناحية قطاع الالبان بشكل خاص وقطاع الصناعات الغذائية الاخرى بشكل عام تمثل شركة الجبريني جزءاً هاماً وتمثل مرتبة متقدمة حيث تعتبر من أوائل الشركات الرائدة الفلسطينية.