وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبيبة القدس المفتوحة في سلفيت توزع الورود في يوم الأم

نشر بتاريخ: 21/03/2016 ( آخر تحديث: 21/03/2016 الساعة: 19:22 )
سلفيت- معا- قامت حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت اليوم الاثنين، بتوزيع الورود على مرضى مستشفى الشهيد ياسر عرفات وموظفات المستشفى ودار المسنين والدار البيضاء لذوي الاعاقة الذهنية والعاملات في جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت.

في البداية انطلقت لجنة اخوات دلال المغربي من جامعة القدس المفتوحة ومن ثم توجهت اللجنة الى مستشفى الشهيد ياسر عرفات والمؤسسات الرسمية لتكرم الامهات بالورود وبطاقات المعايدة باسم حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت.

وتحدثت دارين شقور منسقة لجنة أخوات دلال المغربي في جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت ان هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من الانشطة التي تقوم بها لجنة الطالبات في الجامعة والتي تعنى بالمرأة الفلسطينية التي قدمت الشهداء والأسرى والجرحى، ولما لها من دور نضالي بارز في الانتفاضة والقضية الفلسطينية.

وقالت شقور "ان اللجنة قامت بتوزيع اكثر من 300 وردة وبطاقة معايدة على الامهات العاملات في المؤسسات الرسمية في محافظة سلفيت"، وأضافت ان يوم الام الفلسطينية يأتي متزامناً مع ذكرى معركة الكرامة التي جسدت اروع ملاحم البطولة وصور الانتصار، وحطمت قاعدة الجيش الذي لا يقهر، والتي رسمت خطوط خارطة الوطن الفلسطيني.

وبدورهن شكرن المكرمات لجنة اخوات دلال على هذه اللفتة الجميلة التي تركت الأثر الايجابي في نفوسهن، وان حركة الشبيبة الطلابية هي السباقة في العمل الوطني والنقابي.