وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجامعة العربية الأمريكية تستضيف رجل الأعمال مهدي حمدان أحد خريجيها

نشر بتاريخ: 21/03/2016 ( آخر تحديث: 21/03/2016 الساعة: 19:24 )
جنين- معا- نظم قسم شؤون الخريجين في الجامعة العربية الأمريكية لقاء مع الطلبة، استضاف فيه رجل الأعمال مهدي حمدان، أحد خريجي الجامعة، تحدث عن مسيرته المهنية ما بعد التخرج، والتحديات والصعوبات التي واجهها وتغلب عليها.

وبحضور، عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور شريف أبو كرش، ورئيس قسم شؤون الخريجين بلال الأشقر.

افتتح نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية الدكتور ذياب اللقاء بكلمة أكد فيها على أهمية برنامج استضافة الخريجين، الذي تنفذه الجامعة، كونه ينقل تجارب واقعية وقصص نجاح شقت طريقها ووصلت لأعلى المراكز، رغم المعيقات والصعوبات ويعطي بارقة أمل للطلبة.

بينما أعرب عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور شريف أبو كرش عن اعتزازه بخريجي الجامعة، الذين يعتبرون سفراء لجامعتهم أينما تواجدوا.

بدوره، شكر رجل الأعمال مهدي حمدان الجامعة على استضافته، معربا عن افتخاره انه ابن الجامعة حيث تخرج، ومنها انطلق الى فضاء سوق العمل، وقدم خلاصة تجربته بعدد من النصائح للطلبة لدخول سوق العمل بكل قوة، متطرقا الى شركته التي أنشأها والمختصة في مجال الإنارة، والتي أصبحت رائده في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنافسه لكبريات الشركات، وأشار، أنه افتتح مقرا جديدا لشركته، والتي ستنطلق بعلامة تجارية فلسطينية تحت اسم HEP، لتكون فلسطين الوجهة العالمية السادسة لهذه العلامة.