وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إجتماع لمشرفي ومشرفات النشاط الرياضي في مديريات التربية

نشر بتاريخ: 22/03/2016 ( آخر تحديث: 22/03/2016 الساعة: 14:14 )
إجتماع لمشرفي ومشرفات النشاط الرياضي في مديريات التربية
رام الله – معا - منتصر العناني :عقدت الإدارة العامة للنشاطات الطلابية – دائرة النشاط الرياضي والعمل الأجتماعي جلسة موسعه لمشرفي ومشرفات النشاط الرياضي في مديريات التربية والتعليم في مدرسة بنات البيرة الثانوية بحضور مدير دائرة النشاط الرياضي جمال فرهود ورئيس قسم النشاط الرياضي عارف عصايرة وندين نخلة موظفة النشاط ومشرفي ومشرفات النشاط الرياضي من اجل تدارس ونقاش أليات إنطلاقة البطولات الرياضية في ظل الظروف والمستجدات .
وقد افتتح الإجتماع جمال فرهود الذي رحب بدوره بالمشرفين مؤكدا أن هذا اللقاء لتدارس اوضاع النشاطات وتنفيذها للفصل الدراسي الثاني وما واكبه من تعطل لتنفيذها واليوم سيكون لدينا معاً إقرار ما سيتم تنفيذه وفقا لكل ما هو جديد .
وقد تم تقديم جدول الأعمال لهذا الإجتماع للخروج بقرارات موحدة في سبيل خدمة البطولات والنشاطات الرياضية واعطاء طلبتنا لاعبينا لتنفيذ نشاطاتهم وتحقيق نتائج .
وبعد حوارات ونقاشات بناءة خرج المجتمعون بالعديدمن القرارت الهامة واهمها –
• اقرار الأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي وتنفيذه في موعده بالتعاون مع الشركاء .
• اقرار بطولات الأسبوع الأولمبي – كرة الطاولة فردي بنات وبنين للمرحلة الثانوية / جمباز بنين للمرحليتن الأساسيةالعليا والدينا / العاب قوى للبنين والبنات مرحلة ثانوية فردي العاب / شطرنج بنات وبنين ثانوي.
ومن القرارات التي تم أقرارها تأجيل تنفيذ بطولة الكوكا كولا للفصل الدراسي الأول من العام المقبل / المتابعه للنشاط الحر في المديريات وتشجيعه نحوالأستمرارية وتعزيزه / توزيع الأدوات الرياضية لأكثر من 250 مدرسة في الوطن بشكل شامل .

وأكد الجميع في نهاية الأجتماع على أهمية الحرص الكامل بتنفيذ البطولات والتحضير بجهوزية عالية لتقديم أفضل النتائج فيها , وقد تم الإقرار بان يكون انطلاقة الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثاني في الثالث من الشهر المقبل وسط تحضيرات وتنفيذ نشاطاته مع تقديم فقرات افتتاحية احتفالية بيوم الإنطلاق ,
واختتم فرهود وعصايرة ونخلة بالتأكيد على دور النشاطات الرياضية واكتشاف المواهب وتنفيذ بطولاتهم للجنسنين وفق المواعيد المحددة مع الإستعداد العالي لها وشكروا بدورهم المدرسة المستضيفة والتعاون الدائم .