وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جوال وغزة الرياضي يوقعان اتفاقية خاصة برعاية أنشطة النادي للموسم 2016

نشر بتاريخ: 22/03/2016 ( آخر تحديث: 22/03/2016 الساعة: 18:38 )
جوال وغزة الرياضي يوقعان اتفاقية خاصة برعاية أنشطة النادي للموسم 2016
غزة- معا - محمد حجاج : وقع مجلس إدارة نادي غزة الرياضي، وشركة"جوال" اتفاقية خاصة برعاية الأنشطة الرياضية للنادي لمدة عام كامل اعتبارا من شهر مارس الجاري. وجرى توقيع الاتفاقية بمقر الشركة بمدينة غزة بين رئيس مجلس إدارته موسى أحمد الوزير وعمر شمالي مدير عام الشركة الإقليمي بغزة،وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي و وعبد الفتاح الشرفا مدير الدائرة التجارية بجوال ومهند الحلبي رئيس وحدة التسويق بالشركة، ومن جانب غزة الرياضي سمير عبد الواحد محاسب النادي،على أن تستمر لمدة عام ميلادي تبدأ مع بداية مارس آذار 2106 .

وبموجب الاتفاقية يحق لشركة جوال وضع العلامة التجارية للشركة داخل مرافق نادي غزة الرياضي وملاعبه وصالاته على مساحة 400 متر مربع ، ووضع شعار جوال على كافة الإصدارات الإعلانية والإعلامية لنادي غزة الرياضي .

وقال عمر شمالي مدير عام جوال في المحافظات الجنوبية:إن جوال ولتعزيز دورها الاجتماعي والرياضي في المجتمع الفلسطيني ترغب في رعاية فعاليات وأنشطة لنادي غزة الرياضي .

وأكد الوزير أن ناديه يعتبر شركة جوال شركة وطنية من الدرجة الأولى ، وهي من الشركات القليلة جدا التي تدعم بسخاء الرياضة الفلسطينية على مدار الأعوام الخمسة الماضية ،متمنيا أن تحذو الشركات الكبرى حذوها في دعم الرياضة الفلسطينية من اجل النهوض بها.