وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة :المجلس الأعلى ينظم ورش عمل خاصة ببناء الاستراتيجية الوطنية للشباب

نشر بتاريخ: 22/03/2016 ( آخر تحديث: 22/03/2016 الساعة: 19:56 )
غزة :المجلس الأعلى ينظم ورش عمل خاصة ببناء الاستراتيجية الوطنية للشباب
غزة ـ معا - متابعة اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: أطلق الاتحاد العام للمراكز الثقافية، الورش الشبابية الخاصة بإعداد الاستراتيجية الوطنية للشباب التي انطلقت من شمال غزه الى جنوبه وتقام بدعم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة .

وأكد يسري درويش رئيس الإتحاد العام للمراكز الشبابية، منسق الفريق الوطني للإستراتيجية في المحافظات الجنوبية أن بناء الاستراتيجية الوطنية للشباب مهمة جدا للشباب في تمكينهم من تحديد أولويات حياتهم، ونأمل عند صياغة مخرجاتها الوصول الى مبادىء توجيهية وأطر مرجعية ومسارات للعمل متبناه من الهيئات الرسمية والأهلية.

واضاف: أن الإستراتيجية بعد ضياغتها على مستوى الوطن ستكون الضوء الساطع على رؤية الشباب الفلسطيني التي حملوها للحاضر والمستقبل وفيها تعبير حقيقي عن احتياجاتهم وطموحاتهم ومشاكلهم، ومن المهم أن تدعم القيادة الفلسطينية الإستراتيجية بعد بلورتها بشكلها النهائي ودمج الشباب في عملية التنمية وإشراكهم في صناعتها.

وشكر درويش رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، على اهتمامه البالغ ببناء الإستراتيجية لمعرفته الأكيدة بأنها ستضع شباب فلسطين على بداية الطريق السليم بدءا من العام 2017 وحتى 2022 .