وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تيماء قطامش :طموحنا المنافسة على اللقب الموسم القادم

نشر بتاريخ: 23/03/2016 ( آخر تحديث: 23/03/2016 الساعة: 15:32 )
تيماء قطامش :طموحنا المنافسة على اللقب الموسم القادم
البيرة - معا - بسام ابو عرة - أكدت نجمة مؤسسة شباب البيرة بكرة القدم النسوية تيماء قطامش ان مستوى فريقها تحسن كثيرا في الدوري النسوي لهذا الموسم ،حيث تطور بشكل ملحوظ للعيان في جميع مكوناته واصبح ينافس الى حد ما الاندية العريقة باللعبة والتي لها تاريخ طويل، واعتبرت قطامش فريقها الاكثر تنظيما بالدوري الحالي مع الاحترام والتقدير للفرق الاخرى .

وتضيف : لكن ينقصنا المزيد من الخبرة والمعرفة وهذا احد اسباب خسارتنا من السرية ففي لقاء السرية قدمنا اداء عاليا ومستوى رفيعا ، لكن تنقصنا الخبرة اللازمة والكافية لمقارعة اندادنا من اللاعبات في الاندية وما ينقصنا هو الخبرة التي لدى لاعبات السرية.

واضافت قطامش: فريقنا في تحسن وتطور مستمرين، فنحن بقيادة مدرب كبير وذو خبرة عالية ، فهو يمدنا بالثقة والقوة ويعمل لرفع مستوى ادائنا وتدريباتنا مميزة ومستمرة فنحن نتدرب تدريبين اسبوعيا، لذلك فان اداء لاعبات الفريق في تحسن مستمر ويوجد تطور ملموس رغم صغر سن معظم اللاعبات وان كابتن الفريق "ديما يوسف " قدوة لنا جميعا حيث انها تمدنا بخبرتها وثقتها بنا ، كما ان ادارة النادي يساندوننا ويدعمونا بشكل مستمر ويرون فينا مستقبلا واعدا، لذا نحن نعمل لكي نبقى عند حسن ظن الجميع.

وكشفت قطامش : فريقنا ينقصه الهدافة والقناصة لنستطيع استغلال الفرص بشكل اكبر، حيث يتاح لنا فرصا عديدة من الهجمات المنظمة والخطرة على مرمى الخصم في مختلف المباريات مع جميع الفرق التي نلتقيها ، لكننا لا نحسن استغلالها وترجمتها الى اهداف بحكم قلة الخبرة ولحاجتنا لمهاجمة ذات خبرة.

وعرجت قطامش الى مساندة الدائرة النسوية وقالت: دعم الدائرة لنا جيد و للفرق عموما و لكن نتمنى ان نجد مساندة اكبرفي قادم الايام . واشارت قطامش الى وجود معوقات كثيرة تتمثل بمعظمها بالاحتلال والطرق، فاكثر من مرة تم تأجيل المباريات بسبب الاوضاع السياسية الراهنة.
وتتابع: رغم ذلك فان الاهتمام من قبل الدائرة النسوية والاعلام الرياضي يزداد ويتحسن يوما تلو الاخر .

وفيما يتعلق بالمنتخبات النسوية بكرة القدم قالت: ان منتخباتنا لا تزال تواجه مشاكل عديدة اهمها قلة المعسكرات التدريبية حيث اننا لا نتحضر للبطولات بالشكل المناسب وبحاجة لكثير من التدريبات لكي يتحسن ادائنا، و اتمنى ان تكون المعسكرات بشكل مستمر وليس قبل البطولات بفترات قصيرة او بشكل موسمي ، لان ذلك لا يفيد كثيرا .

وعن مباراة البيرة المقبلة اكدت ان الفريق يستعد لها لمواجهة فريق بيت ساحور القوي فهو فريق جيد وله تاريخ عريق و فيه لاعبات مميزات لديهن الخبرة الكافية لمثل هكذا مباريات ، لذا فاننا نطمح تقديم اعلى مستوى لتحقيق الفوز و الصعود لمرتبة اعلى من الموسم الماضي و الحصول على المركز الثالث، و نطمح في السنة القادمة ان ننافس على بطل الدوري.

واشارت الى ان الجهاز الفني للفريق سيقم مباراتنا والسرية لنعمل على تصحيح اخطائنا السابقة و لكي لا تذهب الفرص هدرا ونتعلم ونطبق ما يرسمه لنا المدرب على الورق على ارضية الميدان .
وختمت : احظى بمساندة كبيرة من عائلتي واهلي،حيث انهم يتابعون مبارياتي ويشجعوني دوما وهم الاساس بالنجاحات التي حققتها سابقا والتي ساحققها بالمستقبل باذن الله .