وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة مصنع الخلود للمفروشات والأمن الوطني يبحثان سيبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 23/03/2016 ( آخر تحديث: 23/03/2016 الساعة: 15:47 )
نابلس- معا- زار وفد يمثل العلاقات العامة في الأمن الوطني في محافظة نابلس مقر شركة مصنع الخلود للمفروشات، لبحث سبل التعاون المشترك ودعم المنتج الوطني. وترأس وفد العلاقات العامة للأمن الوطني المقدم كمال الشرطي منسق العلاقات العامة للأجهزة الأمنية في محافظة نابلس، وعدد من طاقم المديرية فيما استقبله في مقر الشركة المدير العام لشركة مصنع الخلود للمفروشات فراس قتلوني ونائب المدير العام فارس قتلوني وعدد من مسئولي الشركة.

وتجول الوفد في أروقة المصنع والمعرض واطلع على المنتجات والمعروضات في المصنع وأقسامه المختلفة. وأبدى الشرطي إعجابه بالمستوى العال للشركة وما وصلت إليه في مجال الاقتصاد الوطني، وتوفير فرص العمل للكثير من العمالة الفلسطينية. وعرض مدير العلاقات العامة للأمن الوطني في محافظة نابلس سبل التعاون مع الشركة واليات تقديم عروضات وخصوم لعناصر ومنتسبي الأجهزة الأمنية والتحضير لزيارة أوسع لكافة أعضاء لجنة العلاقات العامة المشتركة للأجهزة الأمنية.

من جانبه رحب قتلوني بالوفد الزائر مؤكدا أن الشركة سجلت حضورا وتميزا على المستوى الفلسطيني وأضحت تنافس الصناعات التركية والصينية بكل المقاييس سواء بنوعية الخشب أو القماش او الموديلات.

وشدد على أن الأسعار في شركة مصنع الخلود للمفروشات تعتبر مميزة وتقل عن أي سعر بالأسواق ما بين 15-20 بالمائة, كما أكد أن العروض في الشركة حقيقية وليست للاستهلاك الإعلامي فقط.

ورحب مدير عام شركة مصنع الخلود للمفروشات بالتعاون مع العلاقات العامة في الأمن الوطني وباقي المؤسسة الأمنية وتوفير كل مستلزمات أبناء الشعب الفلسطيني بايدي وخبرات فلسطينية صرفة.