وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القطاع النسوي للمبادرة يهنئ العاملات بمستشفى الشفاء بغزة

نشر بتاريخ: 24/03/2016 ( آخر تحديث: 24/03/2016 الساعة: 10:37 )
غزة-معا- قدمت الناشطات في القطاع النسوي للمبادرة الوطنية الفلسطينية الورود وبطاقات المعايدة لمجموعة من العاملات في قسم النساء والولادة بمستشفى الشفاء بمدينة غزة بمناسبة "يوم الام" واليوم العالمي للمرأة وتقديرا ووفاء لجهودهن".
واعربت الناشطات اللاتي شاركن في النشاط عن اعتزازهن بالدور المتعاظم الذي تقوم به المرأة العاملة خاصة العاملات في الحقل الصحي باعتباره مهنة إنسانية ترتبط أساسا بالتفاني والبذل والعطاء مشيدات بدورهن واخلاصهن لما تقدمه هؤلاء العاملات من خدمة ورعاية للأمومة والطفولة منذ اللحظات الاولى لقدوم الاطفال.
واعتبرن أن الورود وبطاقات المعايدة اللاتي قدمناها بمثابة رمزية كبيرة تجسيدا لتجدد الامل بحياة اكثر اشراقا في ظل ما تعانيه المرأة خاصة العاملة من ظروف صعبة ومدى قدرتها على مواجهة التحديات المختلفة وتصميمها بإرادة وعزيمة على اسناد أسرتها وتفعيل دورها ومكانتها بما يعزز الحفاظ عليها وعلى شخصيتها ويصون كرامتها الانسانية والاجتماعية.
وقد لاقت هذه اللفتة الكريمة ترحيبا واسعا من قبل العاملات الصحيات اللاتي أعربن عن سعادتهن لما يقوم به القطاع النسوي للمبادرة الوطنية الفلسطينية من تعزيز لمكانة المرأة و الحث على حماية حقوقها والدفاع عنها.