وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصرع شاب وطفل في حادثي سير منفصلين

نشر بتاريخ: 24/03/2016 ( آخر تحديث: 24/03/2016 الساعة: 22:40 )
مصرع شاب وطفل في حادثي سير منفصلين

طولكرم -نابلس-معا- لقي شاب مصرعه في حادث سير ذاتي فيما توفي طفل ثلاث سنوات نتيجة دهسه من قبل سيارة في طولكرم .


وقال المقدم لؤي ازريقات الناطق باسم الشرطة الفلسطينية لمعا أن شابا من بلدة كفر قليل من جنوب نابلس لقي مصرعه إثر حادث سير ذاتي وقد فارق الحياة بعد وقت قصير من وصوله إلى مستشفى رفيديا الحكومي .

فيما لقي الطفل عمر عبد المعطي حمزة العلي (3 أعوام)، دهسا قرب منزله في بلدة عتيل شمال طولكرم.

فيما أكدت المصادر الطبية لمراسل معا في طولكرم أن سيارات إسعاف الهلال الأحمر نقلت الطفل عمر العلي إلى مستشفى الشهيد د. ثابت ثابت الحكومي، بعد دهسه قرب منزله.

وأشارت ذات المصادر إلى أن الأطباء أعلنوا وفاة الطفل داخل مستشفى طولكرم الحكومي، بعدما باءت محاولتهم بالفشل لإنقاذ حياته.

وقال مصدر أمني لمعا أن الطفل عمر عبد المعطي العلي لقي حتفه بحادث دهس، وقع في بلدة عتيل شمال طولكرم، حيث فتحت الشرطة تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

ونوه ذات المصدر إلى أن حادث الدهس وقع في شارع فرعي، قرب منزل الطفل المتوفي، حيث تم التعامل مع الحادث ضمن الأصول القانونية المتعبة.

وأفادت مصادر محلية من بلدة عتيل أن الطفل عمر العلي تعرض للدهس عن طريق الخطأ، حيث كان يلهو بجانب منزله خلف المركبة التي دهسته، دون أن يلتفت سائق لوجوده أثناء عودة المركبة للوراء.

وألمحت ذات المصادر إلى أن سائق المركبة التي دهست الطفل العلي هو صديق مقرب لعائلة الطفل، وكان يتواجد في منزل العائلة قبل حادث الدهس، بعدما طلبت منه الحضور لنقلهم بمركبته لقضاء بعض الاحتياجات.