وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري جوال لكرة السلة: فوزان لخدمات رفح وغزة الرياضي

نشر بتاريخ: 26/03/2016 ( آخر تحديث: 26/03/2016 الساعة: 16:07 )
دوري جوال لكرة السلة: فوزان لخدمات رفح وغزة الرياضي

غزة- معا - مصطفي صيام :واصل فريق خدمات البريج سلسلة انتصاراته المتتالية بعد فوزه السهل على جاره الشباب، ونجح فريق غزة الرياضي في تحقيق فوز هام على خدمات رفح في ختام مباريات الجولة الرابعة من دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

خدمات البريج (99)- شباب البريج (55)

دخل الفريقين أجواء اللقاء مع انطلاق الربع الأول الذي اتسم بالسرعة والإثارة، وكعادته بدأ الخدمات التسجيل عبر نجمه إبراهيم رحال وثائر عيسي، يرد عليه الشباب عبر سعيد الصوص ومحمد السعافين وخالد الصعيدي، ومع مرور الدقائق يحكم الخدمات سيطرته على المباراة بفضل خبرة لاعبيه ونجومه وائل تيم وعيد الشاعر لينهى الفريق النتيجة لصالحه بـ 25/12.

سيطرة الخدمات تواصلت في الربع الثاني، فيما لعب الشباب بحجم إمكانيات لاعبيه الصغار، وتنوعت هجمات الخدمات عبر الثلاثيات والاختراقات، فيما شكلت انطلاقات الصوص والصعيدي إزعاجاً تحت سلة الخدمات الذي نجح في إنهاء النتيجة لصالحه بـ 27/14.

استمر الأداء على نفس الوتيرة في الربع الثالث على الرغم من التبديلات التي أجراها مدرب الخدمات بدخول محمد الكرنز، ليواصل الفريق إحكامه على الأداء ويواصل لاعبيه تسجيل النقاط بكل أريحية مع محاولات متباينة لفريق الشباب لينتهي لصالح الأول بـ 25/15.

هدأ الأداء في الربع الرابع بين الفريقين واستمر تسجيل النقاط المتبادل بين الفريقين إلا أن كفة الخدمات كانت الأفضل في النهاية على صعيد الأداء والنتيجة بـ 22/14 وبنتيجة إجمالية 99/55.

أدار اللقاء: سائد حميد، نضال قفة، رمزي البرعي، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي محمد الكردي، ميقاتي 24 تامر قشطة.


غزة الرياضي (84) - خدمات رفح (67)

دخل العميد الربع الأول بأفضلية مطلقة عبر نجومه شادي الباز ومحمد عاشور ويوسف المحلاوي، قابله مخاولات عمار وأحمد البلبيسي، فكانت الأفضلية للمحلاوي تحت السلة بتسجيل النقاط، واختراقات الباز وانطلاقات عاشور لينهي العميد النتيجة 19/13.

تغير الحال في الربع الثاني لصالح الأخضر الرفحي وسط سيطرة مطلقة للاعبيه على مجريات اللقاء وينجح الخدمات في حسم النتيجة وبفارق كبير بـ 23/12.

استعاد العميد عافيته في الربع الثالث وتبادل الفريقين الهجمات وتسجيل النقاط، سلة هنا وسلة هناك إلا أن العميد حسم الأمور لصالحه في الدقائق الأخيرة بنتيجة 24/21.

استمر العميد بأفضليته في الربع الرابع الذي اتسم بالحماس والندية في ظل اقتراب الفارق بين الفريقين، وتدخلت خبرة لاعبي الرياضي لصالحهم في إنهاء النتيجة لصالحه بـ 29/19 وبنتيجة إجمالية 84/76.

أدار اللقاء حسين حمدان ، باسل كرون، مروان حمد، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي أسامة إسماعيل، ميقاتي 24 مؤمن الجربة.