وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يزور ملتقى رجال الاعمال

نشر بتاريخ: 27/03/2016 ( آخر تحديث: 27/03/2016 الساعة: 12:48 )
محافظ الخليل يزور ملتقى رجال الاعمال
الخليل - معا - قام محافظ الخليل كامل حميد ونائبه مروان سلطان، بزيارة الى ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ولقاء رئيس المجلس محمد نافذ الحرباوي وأعضاء مجلس الادارة خضر القواسمة، باسل القاضي، محسن زلوم، كاظم حسونة، جمال الوراسنة، حمدي داود وجمال سراحين ومديره العام سعد جرادات.

واستهل رئيس الملتقى اللقاء مرحباً بالمحافظ ونائبه، ومشيداً بأهمية التواصل ما بين القطاع الخاص وجميع مؤسسات المحافظة لما لذلك من أهمية في تشخيص المشاكل التي تعانيها المحافظة، والبحث عن حلول تساهم في خلق تنمية حقيقية على جميع الأصعدة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها الوطن، والذي يعود السبب الرئيسي فيها الى الاحتلال والذي يقف دوماً عائقاً أمام أي تطور أو حل لما من شأنه تحقيق أي تقدم إن كان على الصعيد الاقتصادي أو تطوير البنية التحتية، إضافة الى حرمان مواطنيه من استغلال مقدراتهم وأراضيهم.

وقدم المحافظ التهاني باسم الرئيس محمود عباس لادارة الملقتى بمناسبة انتخابهم للدورة السادسة، ومؤكداً على أهمية الشراكة بين القطاع الخاص الفلسطيني والقطاع العام, ومشيداً بالانجازات التي تم تحقيقها من خلال ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني وواصفاً إياه ببيت القطاع الخاص.

ومؤكداً في الوقت ذاته على ضرورة استمرار هذه الشراكة وتوطيدها لما لذلك من أهمية في إرساء ليس فقط قواعد الاستقرار الاقتصادي, بل وأيضاً الاستقرار الاجتماعي والأمن العام على مستوى الوطن.

كما واستعرض المجتمعون أهم المشاكل التي تعانيها المحافظة على صعيد البنية التحتية والعديد من المشاكل التي تقف عائقاً أمام حركة المواطن الفلسطيني, وعوامل استقرارها وأمنها وما لذلك من اثر سلبي على مسيرتها.

وتم الاتفاق على ضرورة تضافر الجهود بين مؤسسات المحافظة والبحث بالشراكة ما بينها على حلول تساهم في الحد من هذه المشاكل، وتساهم في تسهيل حياة المواطن والعمل على كل ما من شأنه تدعيم مواطن أمنه واستقراره وتيسير شؤون حياته اليومية قدر المستطاع.