وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية طولكرم تباشر بحملة لتنظيم الأسواق وإزالة التعديات

نشر بتاريخ: 27/03/2016 ( آخر تحديث: 27/03/2016 الساعة: 14:52 )
طولكرم- معا- باشرت طواقم بلدية طولكرم بتنفيذ حملة لتنظيم الأسواق وإزالة البضائع المعروضة عشوائيا أمام المحلات التجارية وكذلك التعديات على الأرصفة والشوارع، بهدف تسهيل حركة المتسوقين وتنظيم الحركة المرورية في المدينة، حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري وتعزيزا للوضع التجاري والإقتصادي لمدينة طولكرم.

وكانت بلدية طولكرم قد دعت أصحاب البسطات والباعة المتجولين إلى عدم التواجد على الأرصفة والشوارع العامة والتقيد والإلتزام بالأماكن المخصصة لهم من قبل البلدية لممارسة بيع الخضار والفواكة، مشيرة إلى أنها ستقوم بإزالة كافة البسطات التي تتواجد خارج الساحات المخصصة لممارسة بيع الخضار والفواكة وغيرها والتي تشكل فوضى وإعتداء على الأرصفة والشوارع العامة دون تحملها أي مسؤولية مادية أو قانونية تجاه ذلك.

كما وأعلنت بلدية طولكرم ضرورة إلتزام كافة التجار بالنظام المعمول به من حيث عدم إستخدام الأرصفة لعرض البضائع مؤكدة إلى أنها ستضطر آسفة إلى إزالتها وإتلافها دون أدنى مسؤولية على البلدية وذلك تحقيقا للنظام والمصلحة العامة.

إلى ذلك، تتابع الطواقم الميدانية لبلدية طولكرم بالمتابعة المستمرة لوضع السوق ومراقبة تطبيق النظام وتنظيم وضع الباعة المتجولين وأصحاب البسطات التجارية، لضمان عدم عودة حالة الفوضى السائدة سابقا.

واشادت بلدية طولكرم بتعاون أصحاب البسطات والباعة المتجولين والتجارمع طواقمها، داعية الجميع إلى الإلتزام والتقيد بتعليمات البلدية لما فيه المصلحة العامة.