وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بركات: فريقنا مطالب بتقديم كل ما لديه

نشر بتاريخ: 28/03/2016 ( آخر تحديث: 28/03/2016 الساعة: 21:13 )
بركات: فريقنا مطالب بتقديم كل ما لديه
الخليل- معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، اليوم الاثنين، إن فريقه سيخوض لقاء تيمور الشرقية، من أجل تسجيل أول فوز لفلسطين على أرضها في تاريخ مشاركاتها بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس اسيا.
وأكد بركات في الموتمر الصحفي الخاص بلقاء منتخبنا الوطني أمام ضيفه، منتخب تيمور الشرقية، والذي سيقام عند الخامسة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء على ستاد دورا، أن لاعبيه سيخوضوا اللقاء بكل جدية وانضباط، من أجل الظهور بصورة تليق بسمعة وحجم التطور الذي تمر به الكرة الفلسطينية، ومن أجل مواصلة بناء منتخب المستقبل للكرة الفلسطينية، الذي سيقع على عاتقه المنافسة من أجل التواجد في المسابقات القارية والدولية.

واشار بركات الى أن انضمام أي لاعبين جدد لصفوف المنتخب الوطني، سيكون بشكل مهني خالص، وأن أي لاعب يسعى للتواجد في صفوف المنتخب عليه بذل قصارى جهده من أجل اثبات أحقيته بالتواجد في الفريق.

وأبدى بركات قلقه من من الانذارات التي تلقاها عدد من لاعبي الفريق خلال المباريات الماضية في التصفيات، مشيراً الى أهمية تجنب تلقي أية انذارات جديدة في مباراة الغد أمام تيمور.


من جهته قال قائد الفريق، عبد اللطيف البهداري، ان زملائه بالفريق قدموا كل ما بوسعهم خلال التصفيات، مقدما اعتذاره للجماهير الفلسطينية للخسارة التي تلقاها الفريق امام الامارات الاسبوع الماضي.

وأكد البهداري ان الفريق سيدخل مباراة تيمور من أجل تحقيق فوز عريض يرضي الجماهير الفلسطينية على أرضها، ويزيد من الثقة عند اللاعبين للاستعداد لخوض التصفيات الاسيوية مطلع العام المقبل.

من جهته قال المدير الفني لمنتخب تيمور الشرقية، مانويل سواريز، ان فريقه سيبذل قصارى جهده من اجل الظهور بافضل صورة امام مضيفه الفلسطيني، في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وقال سواريز إن المنتخب الفلسطيني، يمتلك فريق قوي، وأن فريقه نجح بالتعادل معه في لقاء الذهاب بتيمور، مشيراً الى أن فريقه سيواجه فلسطين باللاعبين المحليين، من أجل اعطائهم فرصة اثبات انفسهم والخروج بأداء قوي أمام فلسطين.


وأعرب سواريز عن سعادة فريقه بالتواجد على ارض فلسطين، مشيدا بالمعاملة الطيبة التي لقيها فريقه فور وصولهم مقر اقامتهم بالخليل، مبدياً تضامنه مع شعبنا الذي يعاني من الحواجز الاسرائيلية المتناثرة بين المدن الفلسطينية.

يشار الى أن منتخبنا الوطني سيلعب لقاء تيمور بالقميص الأحمر، بينما سيلعب تيمور بالقميص الابيض، وذلك بحسب ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني الخاص باللقاء والذي اقيم بمركز اسعاد الطفولة بالخليل، بحضور مراقبي المباراة وطاقم التحكيم الهندي، ومدراء الفريقين