وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي سنجل يبدأ ببناء منزل لعائلة الشهيد نشأت عصفور

نشر بتاريخ: 29/03/2016 ( آخر تحديث: 30/03/2016 الساعة: 15:50 )
نادي سنجل يبدأ ببناء منزل لعائلة الشهيد نشأت عصفور

رام الله - معا - علاقات عامة / محمد غفري : قام نادي سنجل بإطلاق حملة تهدف إلى بناء منزل جديد لعائلة الشهيد نشأت عصفور رئيس رابطة مشجعين نادي سنجل.

وأكد نادي سنجل في بيان صحفي رسمي صدر عنه، اليوم الثلاثاء، أنه شرع منذ نحو شهر بالعمل بشكل سري على جمع التبرعات العينية التي تدخل في بناء المنزل، وتم حتى اللحظة إنهاء أعمال حفر و"صب" الأساسات.
وأفاد النادي في بيانه، أن واجبه الأخلاقي والوطني حتم عليه البدء بشكل جدي وعاجل على البدء ببناء المنزل، وعدم الالتفات لأي اعتبارات أخرى تعتبر هامشية، مقابل إيواء عائلة شهيد ضحّى بنفسه في سبيل الوطن، وتشهد له كافة الشوارع والمنازل والحارات على ما كان يقدمه لبلده سنجل.


وأضاف النادي، أنه قام منذ نحو شهر بتشكيل لجنة تتألف من نائب رئيس نادي سنجل محمد علوان، ومسؤول اللجنة الاجتماعية راجي عصفور، ومسؤول اللجنة الإعلامية محمد غفري، وهي من تتولى أعمال جمع التبرعات العينية والإشراف على بناء المنزل فقط، ولا يدخل ضمن مهماتها أي أعمال أخرى بهذا الشأن.
وبهذا الصدد يتوجه نادي سنجل بجزيل الشكر والتقدير إلى كل من ساهم حتى اللحظة في التبرع لعائلة منزل الشهيد نشأت عصفور، وهم: الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة التي ساهمت بالتبرع بمئة "كوب" باطون عن طريق شركة النبالي الذين نتوجه لهم بكل الشكر والتقدير.
وأيضا فاعل خير تبرع بكافة "طوب العقد" وتكلفة نقل حديد البناء، وفاعل خير تبرع بكافة الحديد بقيمة ١٥ ألف شيقل، وشركة باطون العاصور التي تبرعت بتسعة "أكواب" باطون.


ويهيب نادي سنجل، بكافة المؤسسات والشركات ورجال الأعمال والخيرين من أبناء بلدتنا وفي كافة أرجاء الوطن والمهجر، على المساهمة بتقديم الدعم حتى إنجاز هذا المشروع.
وأكد نادي سنجل أنه ماضٍ في عمله الخيري هذا حتى تسليم المنزل إلى عائلة الشهيد بشكل كامل، عبر التبرعات العينية التي سيواصل جمعها.