وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية أريحا والوطنية موبايل توقعان اتفاقية شراكة إستراتيجية

نشر بتاريخ: 29/03/2016 ( آخر تحديث: 29/03/2016 الساعة: 17:18 )
بلدية أريحا والوطنية موبايل توقعان اتفاقية شراكة إستراتيجية
اريحا- معا- وقعت بلدية أريحا وشركة الوطنية موبايل ظهر اليوم اتفاقية شراكة إستراتيجية بموجبها تقدم الوطنية موبايل خدماتها الخلوية لبلدية اريحا الى جانب توقيع اتفاقية اخرى بموجبها تساهم الشركة بتمويل انشاء دوار القمر بالقرب من مدرسة التيراسنطة في مدينة أريحا.

وقال رئيس بلدية أريحا محمد جلايطة الذي وقع عن البلدية ان المسؤولية الاجتماعية تتجلى في هذه الاتفاقية الذي ستساهم في تسهيل عمل الموظفين والتواصل مع المجتمع المحلي مقدما شكره لشركة الوطنية موبايل على رؤيتها المجتمعية والشراكة مع المؤسسات المحلية الى جانب اهتمام الشركة بجانب البنية التحتية انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية حيث سيسهل الدوار الذي ستموله شركة الوطنية بجانب مدرسة التيراسنطة من حركة المرور وبالتالي تساهم في تطوير المدينة بما يليق بمستواها التاريخي.

من جانبه قال زياد نمر مدير عام المبيعات في شركة الوطنية موبايل والذي وقع الاتفاقية ممثلا عن الوطنية موبايل ان هذه الخطوة تأتي انسجاما مع رؤية الشركة حيث تقدم كل ما بوسعها لخدمة المجتمع المحلي وتسعى لتطبيق رؤيتها بالتعاون مع المؤسسات المجتمعية وصولا لتحقيق الرؤية المتكاملة . وأشاد نمر بجهود بلدية أريحا وتميزها في تقديم الخدمات وان هذه الاتفاقية تساهم في تقدم وتطور مستوى الخدمات التي تقدمها البلدية.

وتنص الاتفاقية ومدتها ثلاث سنوات على تقديم شركة الوطنية موبايل خطوط خلوية داخلية لبلدية أريحا بما يكفي حاجة البلدية وتقديم برامج مميزة لبلدية اريحا في قطاع الاتصالات الخلوية الى جانب المساهمة في تمويل انشاء دوار القمر.