وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفلاح الخيرية تستقبل وفدا من منظمة التعاون الإسلامي

نشر بتاريخ: 29/03/2016 ( آخر تحديث: 29/03/2016 الساعة: 17:17 )
غزة - معا- استقبلت جمعية الفلاح الخيرية اليوم وفدا من منظمة التعاون الإسلامي برئاسة محمد حسنة مدير مكتب منظمة التعاون الإسلامي في قطاع غزة.

وكان في استقبال الوفد الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس الجمعية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة و ذلك في إطار التعاون المشترك بينهما، وتقديم المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني.

ورحب الشيخ طنبورة بالوفد الزائر معرباً عن تقديره للدور الذي تقوم به منظمة التعاون الإسلامي بشكل عام والدور الذي يقوم به محمد حسنة مدير مكتب منظمة التعاون الإسلامي في قطاع غزة بشكل خاص من خدمات في دعم الشعب الفلسطيني ومؤسساته على مختلف الاصعده.

واستعرض الشيخ طنبورة المشاريع التي تنفذها الجمعية إضافة إلى مشاريع مستقبلية تنوي الجمعية تنفيذها من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في إطار رسالة الخير التي تتبناها الجمعية، مؤكدا على استقلالية الجمعية وتقديمها للخدمات لأبناء شعبنا دون تمييز مع الحفاظ على علاقاتها الطيبة مع الجميع.

بدوره، قال مدير مكتب منظمة التعاون الاسلامي:" إن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مع الجمعية وتعزيز العلاقات من خلال الإطلاع على أعمال الجمعية، حيث تم التباحث والتشاور حول المشاريع والبرامج التي تقدمها الجمعية وإمكانية دعم المشاريع التنموية وإمكانية تعزيز التعاون المشترك بين المؤسستين، مؤكداً رغبته في تقديم يد العون بكافة أشكاله للشعب الفلسطيني".

وثمن حسنة الدور الذي تلعبه جمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها د . رمضان طنبورة في المجالات الإغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية بما يساعد في تحقيق التنمية للمجتمع الفلسطيني.

هذا وتم الاتفاق على التعاون المشترك مع منظمة التعاون الإسلامي ودعم مشاريع تنموية على المدى القريب لجمعية الفلاح الخيرية.