وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيان من نادي شباب خان يونس

نشر بتاريخ: 29/03/2016 ( آخر تحديث: 29/03/2016 الساعة: 21:23 )
بيان من نادي شباب خان يونس
غزة - معا : اصدر نادي شباب خان يونس بيانا رسميا حول ما اثير من اتهامات بشأن وجود تسجيل صوتي يشير الى تلاعب في نتائج مباريات كرة القدم بغزة وفيما يلي نص البيان :


بسم الله الرحمن الرحيم
بيان رسمي صادر عن مجلس إدارة نادي شباب خان يونس " يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين " صدق الله العظيم .

يتوجه مجلس إدارة نادي شباب خان يونس بالتحية والتقدير للأسرة الرياضية ممثلة بإتحاد كرة القدم الذي يبذل قصارى جهده في إنجاح النشاط الرياضي في المحافظات الجنوبية ونثمن دوره في إدارة المنظومة الرياضية .
إن نادي شباب خان يونس الرياضي قلعة النشامى يرتبط تاريخه بالتاريخ الرياضي لمحافظة خانيونس .. هذه القلعة التي حققت الإنجازات والبطولات للمحافظة ,, هذه القلعة التي مثلت المحافظة وفلسطين قاطبة في المحافل الرياضية الدولية ,, هذه القلعة السباقة دائماً لحل الإشكاليات التي تحدث في المسابقات الرياضية,, هذه القلعة التي ما زالت تقدم خدماتها لكل الرياضيين والأندية والمؤسسات الرياضية,, هذه القلعة التي تتميز بصفات المحبة والتسامح والتي لا تسمح لنفسها أن تتعامل بردات الفعل لأية إتهامات أو إشاعات تثار ضدها " فالنخيل العالي المثمر هو الذي يرمى بالحجارة " .

ولكن أن يصل الحد إلى الفبركات الإعلامية وعمليات التسجيل المشبوهة والتي تهدف لإثارة ضجة إعلامية ضد قلعة النشامى وأبنائها الذين يعملون جاهدين لتحقيق إنجازات رياضية تفرح أبناء محافظة خان يونس .
فكان الأجدر لمن جند أو إستأجر شخصاً موتوراً ليحيك المؤامرات ضد أندية محافظة خان يونس ويعمل على إثارة الفتنة بين ابناء المحافظة الواحدة !! وكم يؤسفنا أن تنجر وراء هذه الدسائس والفبركات بيانات رسمية صادرة عن مجلس إدارة نادي إتحاد خان يونس .

ونحن في إدارة نادي شباب خان يونس ليس من صفاتنا الشماتة أوالكراهية , فالرياضة تنافس شريف وأخلاق عالية وعمل دؤوب لنشر روح المحبة والأخوة ..

نتمنى أن يعود أعضاء إدارة نادي إتحاد خان يونس إلى طريق الصواب وأن يهتموا بناديهم بدلاً من تتبع سراب لا يجدى وإنما يقود صاحبه إلى الظلام , وأن يعملوا على كشف كل من يحاول إثارة الفتنة بين ابناء المحافظة الواحدة فلا يجوز التستر على هذه النوعية من البشر ويجب منعهم من تحقيق أهدافهم المشبوهة .

إن إدارة نادي شباب خان يونس ستقوم بمتابعة كل من يحاول الإساءة إلى قلعة النشامى وأي عضو من أعضاء مجلس الإدارة وجميع اللاعبين في النادي بالطرق القانونية .
وفي ذات السياق يؤكد مجلس إدارة نادي شباب خان يونس مسئوليته عن الصفحة الإعلامية الخاصة بالنادي " النشامى النشامى " بإعتبارها الصفحة الإعلامية الرسمية الوحيدة الناطقة بإسم النادي ولا علاقة لنا بأية صفحات إعلامية أخرى وعدم مسئوليتنا عن كل ما يصدر من خلال تلك الصفحات أياً كانت مسمياتها.
إن الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها والله من وراء القصد
مجلس إدارة نادي شباب خان يونس الرياضي"
قلعة النشامى -