وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العالول: الارض جوهر صراعنا مع الاحتلال سندافع عنها ونزرعها بالحياة

نشر بتاريخ: 30/03/2016 ( آخر تحديث: 30/03/2016 الساعة: 14:48 )
رام الله -معا- أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم للحركة محمود العالول، أن الأرض هي جوهر الصراع مع الاحتلال الاسرائيلي مشددا على بذل الجهود لحمايتها وتعزيز لجان الحراسة في التجمعات القريبة من المستوطنات والتصدي للمحتل ومنعه من مصادرتها والعمل على اصلاحها .

وقال العالول في حديث لإذاعة "موطني اليوم الأربعاء:" أن الأرض جوهر الصراع مع الاحتلال الاسرائيلي ، وهدفنا الأسمى للشعب الفلسطيني حمايتهاة والدفاع عنها ومنع الاحتلال من مصادرتها بتعزيز لجان الحراسة الشعبية عليها واصلاحها وزراعتها .

وأضاف العالول مشيرا الى فعاليات مركزية اليوم الأربعاء في الذكرى الأربعين ليوم الأرض ، في شمال الضفة بين محافظتي نابلس وجنين في مستوطنة تم إخلائها لنعلن عن استصلاحها لصالح المواطنين الفلسطينيين.

ولتجديد العهد والوفاء لشهداء الأرض". مبينا ان الفعاليات ستستمر لمدة أسبوع في مختلف المناطق، للتأكيد على أستمرار النضال والكفاح الفلسطيني من أجل الأرض والوطن وتحقيق الثوابت الوطنية.

واعتبر العالول تنظيم الفعاليات لإحياء يوم الأرض في الضفة وغزة والداخل المحتل والشتات بيان واضح على وحدة الشعب الفلسطيني، مشدداً على اقامة الفعاليات في أراضي يطمع الاحتلال بمصادرتها .