وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصحة: أدوية لمستودعات الوزارة بغزة بـ 5 ملايين شيقل

نشر بتاريخ: 30/03/2016 ( آخر تحديث: 30/03/2016 الساعة: 16:42 )
وزير الصحة: أدوية لمستودعات الوزارة بغزة بـ 5 ملايين شيقل
نابلس - معا - سيّرت وزارة الصحة ظهر الاربعاء قافلة أدوية ومستهلكات الطبية من مستودعاتها في نابلس الى مستودعات الوزارة في المحافظات الجنوبية بقيمة تصل الى أكثر من 5 ملايين شيقل.

وقال وزير الصحة د.جواد عواد في تصريح صحفي انه وبناء على توجيهات الرئيس محمود عباس، وتعليمات رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله قمنا اليوم بتسيير 9 شاحنات محملة بالأدوية والمستهلكات الطبية الى مستودعات الوزارة في المحافظات الجنوبية واحدة منها شاحنة مبردة.

واوضح الوزير عواد ان القافلة أدوية خاصة لمرضى السرطان وزراعة الكلى والكبد وأمراض الدم والهيموفيليا إضافة الى أدوية خاصة بالأمراض المزمنة ومضادات حيوية ومحاليل وريدية ومستهلكات طبية لأقسام الطوارئ وغرف العمليات الجراحية.

على صعيد آخر، تفقد وزير الصحة د.جواد عواد ظهر اليوم سير العمل في مستشفى رفيديا، واطلع على على آخر المستجدات بما يخص بناء قسم الطوارئ الجديد، وأعمال ترميم العيادات الخارجية وقسم الولادة.

حيث كان في إستقباله مدير المستشفى د.حمدي النابلسي وعدد من العاملين هناك.

وعقد وزير الصحة إجتماعا موسعا مع مدير المستشفى ورؤساء الأقسام بحضور عدد من المدراء العامين، تم خلاله بحث مناقشة كافة التحديات بما يتعلق برفد المشفى بالكوادر البشرية، والمعدات والأجهزة وتوفير ما يلزم.

وفي ختام الزيارة قام وزير الصحة بجولة شملت أقسام المستشفى ومرافقة بما فيها أعمال بناء قسم الطوارئ الجديد هناك.